حمزة البلومي يرد على الجدل الذي أثير حول حواره مع رضا المكي



واصل عدد من الفاعلين السياسيين والإعلاميين انتقاد ظهور الناشط السياسي رضا لينين في حالة غير طبيعية في حوار مع حمزة البلومي عبر إذاعة موزاييك اليوم الأحد.


ويعرف رضا شهاب المكي الملقب بـ"لينين"، بكونه مدير الحملة التفسيرية لمشروع الديمقراطية القاعدية التي يتباها الرئيس قيس سعيّد ويحاول فرضها كنظام سياسي في تونس.

وأثار "لينين" استغراب المتابعين حول ظهوره الإعلامي الذي اتسم بأفكار مشوشة وصمت طويل بين الكلمة والأخرى، والخروج عن الفكرة وسياق الحوار، والنُطق البطيء.

وبدت الشخصية المثيرة للجدل بمظهر غير متزّن أثناء الحوار عبر إذاعة "موزاييك" .

وعلّق المحامي والناشط السياسي عبد الستار المسعودي على ظهور رضا شهاب المكي المكنى بلينين بالقول " ...حمزة البلومي لم يكلف نفسه الاعتذار للسامعين"، فيما علق أخرون بالقول " ظهور لينين على هذه الشاكلة هو المعنى الحقيقي لناتج السعادة الخام..".





وكتب الطبيب والقيادي في التيار الديمقراطي ذاكر لهيذب تعليقا على الحوار في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك ما يلي " ضيف حمزة البلومي في حالة غير عادية يا مستهلك مواد كحولية يا جلطة دماغية وفي الحالتين يلزمو يمشي للمستشفى بسرعة".





من ناحية أخرى وصف الأمين العام للحزب الجمهوري عصام الشابي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك ظهور الناشط السياسي رضا لينين بالمهزلة والفضيحة.



بدوره علق استاذ القانون الدستوري وعضو هيئة مواطنون ضد الانقلاب قائلا "نحن مخمورين بنبيذ الحرّية."




حمزة البلومي يعلّق...


من ناحيته علّق حمزة البلومي، في تدوينة عبر حسابه على فايسبوك على الجدل الذي اثاره حواره مع رضا شهاب المكي، وكتب تدوينة قال فيها :

"شفت التعاليق على حواري اليوم مع رضا شهاب المكي.. وجاتني عليه برشا أسئلة. الحقيقة حبيت انقول للمهتمين أولا أنو موش من عاداتي نسأل ضيوفي شنوة كلاو والا شربو قبل البرنامج ! مادام الضيف يحترم المستمعين في عباراتو وألفاظو ويجاوب على الاسئلة.. نكمل الحوار معاه حتى للآخر.. وهذا اللي صار. ثانيا نتفهم ديما أنو كل واحد يختار على شنوة يحب يركّز في تعاليقو أما ديما نفضّل أننا ناقشو الافكار والمواقف من غير مس من الأشخاص والا السخرية من طريقة كلامهم ومرضهم ! مع شكري ليكم على المتابعة والتفاعل.
#جاوب_حمزة"








Commentaires


4 de 4 commentaires pour l'article 238544

Abid_Tounsi  (United States)  |Lundi 27 Decembre 2021 à 09h 29m |           
لا حول و لا قوة إلا بالله... هل هذا ما جاد به الزقفونة و آله على تونس؟؟ ما هذا المستوى؟! الرجل يهذي بلا معاني و لم يأت بجملة مفيدة...

و الحمد لله هي فرصة للتوانسة كي يعلموا حقيقة الزقفونة و من ينظرون له.

ملاحظة : الزقفونة "المتدين الورع" ينظر له شخص يكنى لينين... سبحان الله

Radhiradhouan  (Tunisia)  |Dimanche 26 Decembre 2021 à 21h 08m |           
من مخلفات ستالين

BenMoussa  (Tunisia)  |Dimanche 26 Decembre 2021 à 20h 03m |           
ما العيب في أن يظهر الشخص على حقيقته ربما بنيسير أو حتى تسيير من الله
ليظهر الحق وأصحابه ويزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

Fathi  (France)  |Dimanche 26 Decembre 2021 à 19h 21m |           
ماخفي كان اعظم.....هذه اشباه رجال الرئيس....مخمور في برنامج يعرض على الشعب ......اي استنقاص وقلة ذوق وقلة احترام للذوق......هذا حالنا .......يبكي بصراحة.....ولا نستغرب ما يصدر عنه من افكار هدامة ومظللة .....لتدمير مقومات هذا الشعب الابي ..........واصلوا سقيه خمرا حتى يواصل رمينا وقذفنا ....بسلات قماماته........مرحى....مرحى.....