خلاف دقيش والجريء: الـ'كاف' تهدد الأندية والمنتخبات التونسية



كشفت اذاعة موزاييك مراسلة من الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم لوزارة الشباب والرياضة أكدت من خلالها أن الجامعة التونسية لكرة القدم لا تتحمل أي مسؤولية في موضوع عدم دخول الجمهور في مباراة الجولة السادسة من مرحلة مجموعات تصفيات المونديال القطري وأنه لا دخل لأي لجنة قارة صلب الاتحاد الإفريقي بقرار منع الجمهور باعتباره من اختصاص الاتحاد الإفريقي وحده الذي ضبط شروط وآجال واضحة لكل الجامعات المنخرطة في الكاف.

كما أكد الاتحاد الإفريقي أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد أرسلت طلب الترخيص في آجاله باعتبار أن الجامعة قد أرسلت هذا الطلب قبل عدة أيام من موعد المباراة .


اقرأ أيضا: بسبب "شطحات" وزير الرياضية، الاندية والمنتخب الوطني للكرة الطائرة يواجهون عقوبة تجميد النشاط دوليا


وذكر الإتحاد الافريقي في مراسلته أنه في صورة التدخل في أعمال الجامعة أو إن كان المراد هو إلحاق الضرر بالمكتب الجامعي فإن الاتحاد الافريقي سيكون مضطرا للتدخل وهو ما سيضر بكرة القدم التونسية من خلال حرمان الأندية والمنتخبات التونسية من المشاركة في أي مسابقة ينظمها الاتحاد الافريقي لكرة القدم وذلك بالنسبة للمنتخبات أو بالنسبة للأندية .

Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 236738

Raisonnable  (Saudi Arabia)  |Mercredi 24 Novembre 2021 à 19h 25m |           
يستخايلونا تلامذة في الابتدائي هاو فيفا هاو كاف هاو التصنيف مالي نحن الزقافنة نقولولكم بروا وهف يلمكم. نحن سنتصدى لكل المؤامرات اللتي تحاك في الغرف المظلمة القاتمةكقتامة وجوههم و سننتضر الساعة صفر لنطلق عليهم صواريخ أرض أرض جاهزة للإطلاق من منصاتها. وسيحين الموعد لنطهر الإتحاد الأفريقيٌ و الدولي و الأمم المتحدة من الخونة اللذين باعوا ضمائرهم فهم مرتزقة مخمورون متسكعون على موائد محتكري المال و الهبال
سير سير يا قيس بن علي سعيد و احنا معاك بالبندير