موسي: بشرى بلحاج حميدة تريد فرملة نجاحي والحساب الفايسبوكي المتداول ليس لزوجي



باب نات - نفت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في فيديو نشرته في صفحتها الرسمية على الفايسبوك إبداء رأيها في مسالة حل عقوبة الإعدام.
واكدت موسي أنها منشغلة بقضايا وطنية لأن الدولة في خطر وهي تناضل لتسترجع تونس مؤسساتها وأمنها.

وقالت موسي "الحقوقية بشرى بلحاج حميدة اتهمت زوجي بهرسلتها وانتحال صفتها على الشبكة ، وقالت أنها لا تمتلك الدليل القاطع على تصريحاتها تلك ولا أي وثيقة تثبت ملكية الحساب لزوجها.

وقالت موسي" كل ما قيل أكاذيب وإشاعات لا أساس لها من الصحة والحساب الوهمي لا علاقة له بزوجها “وبإمكانها التثبت من ذلك" مستنكرة في نفس الوقت إقحام عائلتها في الصراع السياسي
وذكرت موسي بشرى بلحاج بأنها ترشحت على دائرة زغوان ولم ينتخبها احد متسائلة عن سبب إثارة هذا الاشكال في الوقت الراهن.
وقالت موسي " هم يريدون وضع حد لنجاح حزبي وخدمة للحزب الجديد الذي اعلنه رضا بلحاج مؤخرا.



وكانت رئيسة لجنة الحقوق والحريات، بشرى بالحاج حميدة اتّهمت الثلاثاء 29 سبتمبر صفحات على الفايسبوك تابعة للحزب الدستوري الحر بالتحريض والتجييش ضدّها من خلال نشر تدوينات باسمها.

كما أشارت إلى أن أحد هذه الصفحات يديرها حسب المعطيات الأولية التي تحصلت عليها أمني وهو زوج رئيسة الحزب الدستوري عبير موسي.

واشارت إلى أن الصفحة التي يبدو أن زوج عبير موسي يديرها نشرت عديد التدوينات التي تتضمّن تحريضا ضدّها من بينها تدوينة تفيد أن "بشرى بالحاج حميدة صرّحت بأن عبير موسي فاشية وديكتاتورية لأنها تريد تطبيق الاعدام ضد الارهابيين والمغتصبين".

وقالت بشرى بالحاج حميدة إنها أصبحت تشعر بالخطر بسبب التجييش والتحريض ضدّها داعية وزارة الداخلية الي التحرّي واتخاذ الاجراءات اللازمة اذا ثبت أن من يقف وراء هذه التدوينات هو الأمني زوج عبير موسي مشيرة إلى أنها قدّمت المعطيات اللازمة للوزارة.


Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 211973

Essoltan  (France)  |Jeudi 01 Octobre 2020 à 19h 42m |           
Meskina , de quelle réussite elle parle ?
Lanceuse de YOUYOU et finira peut être HAJJAMA ...