رفيق عبد السلام: الياس الفخفاخ عندو ثوريّة زايْدة ظهَرتْ فجأة واقصاء قلب تونس أمر خاطئ



باب نات - جدّد الثلاثاء 28 جانفي، القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام، تأكيده على أن الحركة غير مقتنعة بمنهج وتمشي رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ في اختيار الحزام السياسي للحكومة.

وأشار عبد السلام خلال استضافته على أمواج إذاعة أي أف أم، الي النهضة تدعو الي تشكيل حكومة وحدة وطنية تشمل الجميع الا من أقصى نفسه.


واعتبر عبد السلام أن الياس الفخفاخ خرج عن حدود التكليف وقال "الفخفاخ خرج عن حدود التكليف وليس من حقّه اقصاء أي طرف وهو ليس وزيرا أول ومطلوب منه تشكيل حكومة على ضوء التوازنات السياسية".

وأضاف متحدّثا عن رئيس الحكومة المكلّف "تابعنا حملته الانتخابية في الانتخابات الرئاسية الماضية وما شفناش الثورية الزايدة التي ظهرت فجأة" مشيرا إلى أن اقصاء قلب تونس أمر خاطئ.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 196975

Essoltan  (France)  |Mardi 28 Janvier 2020 à 20h 52m |           
Tous les Ivrognes se rapprochent et se respectent . Dans le monde Politique on remarque aussi la CAMARADERIE qui est très rependue dans les coulisses et les lieux intimes . Mon raisonnement verse dans ce monde obscur à la recherche d'une EXPLICATION raisonnable pour comprendre par exemple ce rapprochement BIZARRE entre Ennahdha et GALB ou (kaLb) touness .

RIADH  (France)  |Mardi 28 Janvier 2020 à 15h 30m |           
Roue libre ...