دورة أستراليا المفتوحة للتنس : أنس جابر تغادر مرفوعة الرأس



إنتهت تجربة أنس جابر في دورة أستراليا المفتوحة للتنس بعد هزيمتها فجر اليوم الثلاثاء في الدور ربع النهائي ضد الأمريكية "صوفيا كينين " المصنفة 15 عالميا بنتيجة مجموعتين مقابل صفر تفاصيلها (6-4 و6-4) وقد دامت المقابلة ساعة و33 دقيقة.

ورغم فشلها في الوصول إلى الدور نصف النهائي إلا أن أنس دخلت التاريخ كأول لاعبة عربية وإفريقية تصل إلي الدور ربع النهائي لإحدى المسابقات الكبرى في رياضة التنس.


أنس جابر لموزاييك: سعيدة بما حقّقته في ملبورن

وصرّحت أنس جابر لاذاعة موزاييك اليوم الثلاثاء 28 جانفي 2020 أنّها بذلت مجهودا كبيرا وحاولت الفوز في مباراة ربع النهائي في بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن لكنها لم تتمكّن من هزم الأميركية صوفيا كينين المصنفة 15 عالميا.

وأشارت إلى أنّها "حاربت كثيرا في الملعب من أجل الفوز لكن الإرهاق والاستعداد البدني الكبير لمنافستها حالا دون تأهّلها للنصف النهائي لكنّها سعيدة بما حققته في ملبورن ".

Credits Mosaique FM

وأكّدت البطلة التونسية أنّها ستبذل المزيد من الجهد وستكون جاهزة أكثر لخوض المنافسات للفوز بالمزيد من الألقاب ورفع الراية الوطنية.

وتقدمت أنس جابر بالشكر لكل من شجعها وآمن بقدرتها على الفوز، مشدّدة على أنّ الرسائل التي وصلتها ستكون حافزا لمزيد تألقها.

Commentaires


3 de 3 commentaires pour l'article 196950

Mandhouj  (France)  |Mardi 28 Janvier 2020 à 11h 31m |           
كل التحية و كل التشجيع .

RIADH  (France)  |Mardi 28 Janvier 2020 à 10h 15m |           
في تونس عزوزة و شدت سارق ، هذه هيا يعني طبل و زكرة خاطر ربع نهائي ، من غير تقزيم لكن ياسر
La barre est trop basse

Radhbe  (France)  |Mardi 28 Janvier 2020 à 09h 46m |           
لماذا مكتوب على النساء اللعب شبه عاريات ؟ ثم نقول مبارك باسم الرياضة والتحدي و الانفتاح و .......