رئيس الجمهورية يشرف على إحياء الذكرى 67 لاغتيال الزعيم النقابي فرحات حشاد



باب نات - أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد صباح الخميس 5 ديسمبر 2019 على إحياء الذكرى السابعة والستين لاغتيال الزعيم النقابي فرحات حشاد، بضريح الفقيد بالقصبة.

وحضر موكب إحياء هذه الذكرى رئيس مجلس نواب الشعب السيد راشد الغنوشي ورئيس الحكومة المكلف بتصريف الأعمال السيد يوسف الشاهد ورئيس الحكومة المكلّف السيد الحبيب الجملي والأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل السيد نور الدين الطبّوبي وعدد من أفراد عائلة الشهيد يتقدمهم نجله السيد نورالدين حشاد.


كما حضر الموكب كل من مفتي الجمهورية الشيخ عثمان بطيخ، ورؤساء الأحزاب السياسية والمنظّمات الوطنية، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

وتلا الحاضرون فاتحة الكتاب ترحما على روح الزعيم النقابي الراحل، قبل أن يتولى رئيس الدولة وضع إكليل من الزهور على ضريح الشهيد.
وكان لرئيس الجمهورية حديث مع عائلة الشهيد تم فيه التذكير بمناقب الشهيد فرحات حشاد وكذلك ظروف نقل جثته من جزيرة قرقنة، مسقط رأسه، إثر وفاته بثلاث سنوات، إلى تونس العاصمة حيث تم تشييد ضريح له بالقصبة تخليدا لذكراه ولنضالاته.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 193833

MedTunisie  ()  |Jeudi 05 Decembre 2019 à 16h 36m |           
الله يرحمه و انشاء الله يجمعنا ربي في الجنة لقد أسس الاتحاد مع رفاقه لأهداف نبيلة سامية، لكن الانحراف الذي وقع فيه جعله أخطر منظمة بعد الثورة و فعل بتونس ما لم يفعله عدو مثله مثل التجمع

Jraidawalasfour  (Switzerland)  |Jeudi 05 Decembre 2019 à 11h 43m |           
الله يرحمه رحمة واسعة
و لا تربح اللي بعده
👺🛠👎🏿⚒👹