قابس: اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان قابس سينما فن




في أجواء فنية متميزة وبحفل ساهمت في تأثيثه فرقة البحث الموسيقي بقابس اختتمت مساء أمس بقاعة " لاغورا " بقابس فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان قابس سينما فن التي انطلقت في السادس من ماي الجاري.


وقد تم في هذا الحفل الاعلان عن الفائزين في مختلف مسابقات هذا المهرجان حيث تحصل فيلم "عصيان" لجيلاني السعدي على جائزة افضل فيلم طويل، وحاز فيلم " كل نجومك على صباطي " للمخرج اللبناني هيج ايفازيان على جائزة افضل فيلم قصير، وتحصلت المخرجتان عبير بالطاهر وعلية يحيى على جائزة " هاكتون الواقع الافتراضي " عن فيلم " عبد التكنولوجيا".




وقد تميزت الدورة الرابعة لمهرجان قابس سينما فن بثراء مضمونها وبتواجد السينما في كل أرجاء هذه المدينة فيما شهدت عروضها السينمائية اقبالا كبيرا من قبل المولعين بالسينما الذين وجدوا في هذه التظاهرة السينمائية الكبرى فرصة متميزة لمتابعة العديد من الافلام السينمائية الجديدة وافلام الواقع الافتراضي التي تعد من خصوصيات هذا المهرجان.
وحضر الحفل الاختتامي لمهرجان قابس سينما فن العديد من الوجوه السينمائية البارزة على غرار هند صبري الرئيسة الشرفية لهذا المهرجان والممثلة المصرية الهام شاهين والممثل والمخرج نجيب بالقاضي.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 246213