مقتل تلميذ بالمدرسة الإعدادية بفرنانة إثر شجار مع تلميذ يدرس بذات المدرسة




قتل مساء هذا اليوم الجمعة، تلميذ في الرابعة عشرة من عمره، يدرس بالسابعة أساسي، داخل المدرسة الإعدادية الشهيد فجري البوسعيدي بمدينة فرنانة، إثر شجار مع تلميذ مقيم معه بمبيت ذات المدرسة.


وقال يسري السلطاني، الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية بجندوبة، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إن النيابة العمومية، التي تلقت على الساعة الرابعة من مساء اليوم إعلاما بالحادثة من قبل رئيس مركز شرطة فرنانة، قد أذنت بفتح بحق تحقيقي فوري عهد به لقاضي التحقيق الأول بالمكتب الثالث بذات المحكمة، الذي تحول على عين المكان لمعاينة جثة الهالك.

وأضاف أن جريمة القتل جاءت إثر شجار مع تلميذ عمره 13 سنة يدرس بذات المدرسة ويقيم معه بذات المبيت، وأن التلميذين بينهما خلاف قديم، وفق الأبحاث الأولية.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 239533

Kerker  (France)  |Samedi 15 Janvier 2022 à 17h 03m |           
إذا كان المُربِّي مهدّدا بذلك فما بالك بالمربَّى.فما وقع و ما يقع و ما سيقع من وقع لَخَيْبة أنفس دسّت بالشّهوات في جحيم الملذّات و الهوى. قد قلّ أصحاب اليمين و اكتظّت المرافق بأصحاب المكر و الخيانة و الغدر و النّفاق........تعدّدت الأحزاب وكانت منفذا و غطاء لأهل الشّقاق.......في اكتساب المناصب و الغنائم يطالبون بالقسمة و الإتّفاق............و عند المصائب و خيبة الأمل نكصوا عن عقبيهم و رجعوا عمّا كانوا عليه من وفاق........و لا إفتراق بلا إنفلاق
........

Kerker  (France)  |Samedi 15 Janvier 2022 à 14h 09m |           
إذا كان المُربِّي مهدّدا بذلك فما بالك بالمربَّى.فما وقع و ما يقع و ما سيقع من وقع لَخَيْبة أنفس دسّت بالشّهوات في جحيم الملذّات و الهوى. قد قلّ أصحاب اليمين و اكتضّت المرافق بأصحاب المكر و الخيانة و الغدر و النّفاق............