محاولة نهب فضاءات تجارية في سليانة : الوالي يدعو إلى تأطير الشبان

Samedi 13 Janvier 2018



Samedi 13 Janvier 2018
باب نات - دعا والي سليانة علي سعيد في تصريح لاذاعة موزاييك أهالي الجهة إلى تأطير الشبان الذين حاولوا مساء السبت 13 جانفي 2018 ا نهب عدد من الفضاءات التجارية قبل أن تتصدى لهم وحدات الأمنية وتفرقهم.
وأكد الوالي توجّه الوضع الأمني في الجهة نحو الاستقرار ونوه في الوقت ذاته بمواقف المجتمع المدني الرافضة لأعمال التخريب والسرقة.

كما تمكّنت الوحدات الامنية من إلقاء القبض على 6 عناصر من مثيري الشغب بحسب ما أفاد به مصدر أمني لاذاعة "جوهرة أف أم".

وأكد أن أعوان الأمن تمكنوا السيطرة على الوضع بعد أن كانت تجددت مساء السبت المواجهات بين عدد من الشبان والعناصر الأمنية وسط مدينة سليانة، مع تجدد عمليات الكر والفر وسط استعمال مكثف للغاز المسيل للدموع من قبل العناصر الأمنية لتفريقهم بعد أن عمدوا إلى إشعال إطارات مطاطية ورشق أعوان الأمن بالحجارة .



  
  
     
  
cadre-f2e3d77d9de8652bef800d665f4a922e-2018-01-13 22:44:02






1 de 1 commentaires pour l'article 154143

Aideaudeveloppement  (Tunisia)  |Dimanche 14 Janvier 2018 à 09h 04m | Par           
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . إن ولاية سليانة تشكو عديد الصعوبات وخاصة في مجال الفلاحة والصناعة والبيئة. مما جعل نسبة البطالة تناهز 50 و60% من البطالة في العديد من العمادات الحضرية والريفية وذلك بكل معتمديات الولاية. كما أن الجهة تشكوا نقصا كبيرا في نجاعة المؤسسات الإدارية والمالية ونذكر على سبيل الذكر النقص الكبير منذ مدة كبيرة في العديد من اللاطارات في مندوبية الفلاحة والتجهيز والولاية. كما أن السلطة المركزية لم تستطع تقديم الدعم المالي والتقني والإداري للسلطة الجهوية والمحلية كي تساعدها على الرفع من مستوى الإنتاج كما وكيفما وخلق مزيد من الشغل لفائدة الشباب بولاية سليانة الذي يشكوا الفقر والحرمان سواء كان صاحب شهادة أو عامل. كما أن العديد من الإنجازات لايام استغلالها على الوجه الأكمل بل قد يطول تثمينها. لذا رجاء خلق هيكل يعتني بالمتابعة والتقييم لتثمين. ما أنجز وللتعجيل بمهو مبرمج وإدخاله حيز الاستغلال في اليابان. أن هذا لايام عن طريق العمل التطوعي. وفي الختام هذا لا يبرر وباي شكل الأعمال التي تخالف الشرع والقانون. والسلام





En continu
  
Tunis: 30°

















Derniers Commentaires