الأسعار الجديدة لبيع المحروقات

Dimanche 31 Decembre 2017



Dimanche 31 Decembre 2017
بــاب نــات - أصدرت وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة اليوم الأحد، بلاغا جاء فيه أنه عملا بآلية التعديل الآلي للمحروقات، ستكون أسعار البيع الجديدة للعموم للمواد البترولية، بداية من منتصف الليل، كما يلي:

- البنزين الخالي من الرصاص: زيادة بخمسين (50) مليم ليصبح السعر الجديد : 1800 مليم/لتر
- الغازوال بدون كبريت (الرفيع): زيادة بخمسين (50) مليم ليصبح السعر الجديد: 1560 مليم/لتر

- الغازوال العادي: زيادة بخمسين (50) مليم ليصبح الثمن الجديد: 1280مليم/لتر
- قوارير غاز البترول المسيل (الغاز المنزلي): زيادة بثلاث مائة (300) مليم ليصبح الثمن الجديد: 7700 ملك/للقارورة.


  
  
  
  
cadre-a531e61a6493191c79bf3435c11ff368-2017-12-31 12:18:31






6 de 6 commentaires pour l'article 153361

Thunder  (Tunisia)  |Dimanche 31 Decembre 2017 à 18h 56m |           
هاذي زيادة 30 ديسمبر باش تتحسب على 2017.
هكاكا في 2018 يقولولكم زدنا كان 3 مرات فقط
بركا اجبدو نفس طويل باش تكملو بيه العام

MedTunisie  (Tunisia)  |Samedi 30 Decembre 2017 à 16h 11m |           
مازال يتنفس ناقفوا لتونس بعد الركود الاقتصادي

Omarelfarouk  (Tunisia)  |Samedi 30 Decembre 2017 à 13h 04m |           
لنا ان نتساءل عن سبب ارهاق كاهل المواطن والشركات بالضرائب كاهل المواطن الموظف والفلاح والمرماجي والجواب ياتي من الحالة العبثية بالاقتصاد الوطني التي وصلنا اليها وكما يقول المثل اجبد ما ترد الجبال تتهد وكذالك الاقتصادي الوطني المنهك من كثرة الاضرابات المنهك من كثرة المطلبية والتواكل على الدولة وقلة وعي بعض الاحزاب والتي هي بعيدة عن العمل الحزبي ولا يعدو دورها الا ان يكون تخريبيا للاقتصاد بشعارات عدة تحمل عنوان الدفاع عن العمال والطبقة الضعيفة
والمتوسطة والنتيجة ان هذه الطبقة لزالت تدفع ثمن ضريبة العبث السياسي والاقتصادي بمقدرات وطننا الحبيب

Hindir  ()  |Samedi 30 Decembre 2017 à 12h 39m |           
خايف لا ناخذ بسكلات يوضفولي ضريبة شهرية علهواء اللي ننفخ بيه العجالي. قلي انا ماش ناخذ بسكلات ياخي انا لحقت ناخذ حتى زوز كيلو بصل؟ القسم على ربي وحدو

Hindir  ()  |Samedi 30 Decembre 2017 à 12h 35m |           
الغريب في الأمر أني وعمري الآن أكثر من ستين سنة لا أعرف ما هو السعر الذي تكون بموجبه نسبة الدعم صفر مليم بالنسبة لبرميل النفط. هل يجب أن نستورده بصفر دولار حتى يرفع عنه الدعم؟

Hindir  ()  |Samedi 30 Decembre 2017 à 12h 24m | Par           
زيدو، مازال يتنفس





En continu

***






Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires