العميد هشام المؤدب: لزهر سطا و''أسكوبار'' تونس يشتغلان لفائدة عائلات اكثر سطوة ودولتين خليجيتين واخرى اوروبية

Jeudi 21 Novembre 2019



Jeudi 21 Novembre 2019
باب نات - قال العميد هشام المؤدب ان العمليات الارهابية والاغتيالات التي حصلت في تونس هدفها ضرب العملية الديمقراطية عبر ضرب الاستقرار.
وأضاف العميد هشام المؤدب في مداخلة على قناة حنبعل " عائلات كانت متنفذة في عهدي بورقيبة وبن علي وتحصلت على عفو بالاف المليارات في عهدي النظامين السابقين اليوم ستعمل كل شيئ للحفاظ على مصالحها.

وقال العميد هشام المؤدب " رجل الاعمال لزهر سطا و''أسكوبار'' تونس لا يشتغلان لنفسيهما بل لعائلات اكفر تنفذا وسطوة مع دعم خارجي واضح خاصة من دولتين خليجيتين ودولة اوروبية وشخصية متنفذة".

وتابع قائلا " السلاح الذي دخل الى تونس الغاية منه شيطنة حزب حركة النهضة عبر نشر الفوضى".



  
  
     
  

rtt-a37b0a6bc8e31c71b166baf8fa321a2b-2019-11-21 19:59:28






7 de 7 commentaires pour l'article 193099

Abid_Tounsi  (United States)  |Vendredi 22 Novembre 2019 à 11h 02m |           
العميد هشام المؤدب رجل شريف...

إلى الرئيس قيس سعيد : أمامك فرصة لتطهير تونس بالاعتماد على الأشراف من أمثالك و أمثاله.

Jraidawalasfour  (Switzerland)  |Vendredi 22 Novembre 2019 à 09h 54m |           
اسألوا الاتحاد و الشعبية المنفذين للأوامر ،،،،،،

مرحلة ما بعد 14 جانفي 2011 شكلت نقطة استفهام كبرى وعريضة لعدم كشف و فضح ممولي مرتزقة الإبتزاز و الارهاب والإغتصاب الإقتصادي لتونس

👿🗣💰🌍بكل جرأة وعلانية👿🗣💰🌍

...وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجْرِمِيهَا لِيَمْكُرُوا فِيهَا ۖ وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ
(123)سورة

Jraidawalasfour  (Switzerland)  |Vendredi 22 Novembre 2019 à 09h 53m |           
اسألوا الاتحاد و الشعبية المنفذين للأوامر ،،،،،،

مرحلة ما بعد 14 جانفي 2011 شكلت نقطة استفهام كبرى وعريضة لعدم كشف و فضح ممولي مرتزقة الإبتزاز و الارهاب والإغتصاب الإقتصادي لتونس

👿🗣💰🌍بكل جرأة وعلانية👿🗣💰🌍

...وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجْرِمِيهَا لِيَمْكُرُوا فِيهَا ۖ وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ
(123)سورة الأنعام

Abstract1  (Tunisia)  |Vendredi 22 Novembre 2019 à 09h 18m |           
@Sarramba : très bien dit.
شكرا أخي على المداخلة التي هي في الصميم. "بدات تشنع"، يعني الوضع تبين أنه معقد كثيرا، و الرؤوس الكبيرة بدأت تخرج و أرجو ان يتم تنظيف البلاد بشكل جذري و مواصلة العمل حتى الآخر. خوفي أن تخذلنا مؤسسات الدولة و يخذلنا القضاء و الحكومة القادمة ، فترتدّ علينا الثورة المضادة من جديد و ترجع الدولة العميقة بقوة. المثل الشعبي يقول "إذا وكّلت شبّع و إذا ضربت وجّع". يعني استفزاز الوحش و تهييجه دون التمكن منه هو عين الغباء و نقيض الحكمة.

Lechef  ()  |Vendredi 22 Novembre 2019 à 08h 31m |           
El Meddeb était l'homme fort du ministère de l'intérieur à un certain moment. Certainement, il possédait ces informations lorsqu'il était à la tête du ministère.
Pourquoi, il n'avait pas réagi à cette époque ( lorsqu'il était décideur) ????? J'aimerais savoir !

Sarramba  (Tunisia)  |Jeudi 21 Novembre 2019 à 20h 51m |           
سيدي العميد أنت ذخر و ذخيرة بالمعلومات لا أقول لك لماذا تكلمت الآن بل أطلب منك بكل وقار والحاح ساهم بطريقة فعالة وناجعة في انقاض وطننا والقضاء على الجرثيم والمخربين
عاجل عاجل عاجل

Nouri  (Switzerland)  |Jeudi 21 Novembre 2019 à 20h 39m |           
عائلتين شبه مأكدة، الاولى لها الطاقة والثانية لها السياحة.
والله اعلم






En continu


الاثنين 09 ديسمبر 2019 | 12 ربيع الثاني 1441
العشاءالمغربالعصرالظهرالشروقالفجر
18:37 17:05 14:45 12:18 07:20 05:47

16°
19° % 77 :الرطــوبة
تونــس 12°
2.6 كم/س
:الــرياح

الاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
19°-1214°-1116°-1215°-1216°-11








Derniers Commentaires