أحلام لشمس الدين باشا: إنت تلبس مجوهرات أكثر مني

Samedi 31 Mars 2018



Samedi 31 Mars 2018
بــاب نــات - قالت الفنانة أحلام خلال ردها على تصريحات الفنان شمس الدين باشا، اليوم السبت في برنامج نجوم مع الهادي زعيم، إنها لم تكن تعرف شمس الدين قبل البرنامج ومهاجمته لها، 'وظنته مقدما للبرامج''.

وتابعت أحلام "شمس الدين تحدث عن أموالي ومجوهراتي.. أعتقد أنك تلبس مجوهرات أكثر مني، فلوسي تعبت فيها ما جات مثل ما جبتها انت، انا انسانة محترمة وأنت أسأت لي أمام العالم."


كما أكدت أنها أجابته على موقع أنستغرامي ''لكنه عملي بلوك" وأضافت "لو كان شخصا محترما وصادقا لأجابني ومكنني من الرد في البرنامج ذاته''.


لن أقاضي المشاركة التي اتهمتني باطلا.. لأنها ''وليّة''

وأكدت الفنانة أحلام أنها لن تقاضي المشاركة التي إدعت أنها منعت من الظهور في برنامج ذو فويس بأمر من أحلام لأنها ''بدينة''، وقالت أحلام ''أنا لا اسيئ لولية، أخلاقي لا تسمح بذلك''.

وأضافت أحلام في ردها على الاتهامات التي وجت لها في برنامج على قناة التاسعة، أنه كان أجدر بهذه المشاركة أن تمتهن التمثيل، وقالت ''كانت تبكي وتقول أن نفسيتها تضررت.. هي كان لازم تشتغل ممثلة''.

وكانت الفنانة أحلام أعلنت على حسابها بالتويتر مساء أمس الجمعة 30 مارس 2018، أنها ستقاضي الفنان الاستعراضي شمس الدين باشا وقناة التاسعة وضيفة تدعى أميرة بالحاج قالت إنّها شاركت في برنامج « The Voice » وتمّ رفضها بسبب بدانتها.

وقالت أحلام إنّ محاميها بدر باقر سيكون في تونس يوم الأربعاء القادم لرفع قضيّة على ما اعتبرتها "إدعاءات كاذبة وعبارات مسيئة في حقّها من قبل البرنامج التلفزيوني وشمس الدين باشا"، مؤكّدة أنّها لم تلتق قطّ بأميرة بالحاج ولم تتسبب في إقصائها من برنامج المواهب كما تدّعي.

وكتبت الفنانة احلام في صفحتها على التويتر التدوينة التالية " ‏هذا اول اثباتاتي للجمهور والشعب التونسي القدير واللي اعشقه واحترمه وأقدره #اولا عمل لي بلوك لانه مش صادق وثانياً مسح كلامي كله له وتقدرون تشوفون حسابه ع الانستغرام وعموماً أقسمت اني ماراح أتركك يلي اسمك #شمس_الدين وهي ما راح اتركها الكذابه الثانيه اللي معاك القضاء بيننا 💚
جدير بالذكر ان شمس الدين باشا قد اتهم الفنانة احلام بكره الفنانين التونسيين خاصة الفنانة ذكرى محمد وذلك على خلفية اقصاء مشاركة في برنامج « The Voice ».





  
  
     
  
festival-be85ed7d5c9c1687e445d1f380192838-2018-03-31 15:24:39






3 de 3 commentaires pour l'article 158758

Bannour  (Tunisia)  |Lundi 02 Avril 2018 à 11h 30m |           
أحلام فنانة محترمة و نعرفها منذ سنين أيام تم إستدعائها من طرف المرحوم نجيب الخطاب و لها جمهورها في تونس و القدير نجيب الخطاب يعرف من يختار لذى ياسيد شمس الدين لا تتكلم بلسان التونسيين و تفعل أمثال الأحزاب و ما تساوي أنت أما م أحلام

Karimyousef  (France)  |Samedi 31 Mars 2018 à 21h 50m | Par           
Honte à babnet de nous imposer ce genre d'info si on pouvait appeler ça info. C'est la culture des caniveaux. Du temps de Bourguiba,les tunisiens n'avaient jamais subi ce type de misère intellectuelle.il à interdit aux responsables des médias de favoriser ou de passer à la télé ce genre de spectacle.

LEDOYEN  (Tunisia)  |Samedi 31 Mars 2018 à 16h 11m |           
1: Malla Znousss....ya yalatiff
2: @Babnet: y'a pas mieux comme sujet??





En continu
  
Tunis









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires