الدورة الثانية لمهرجان سوسة العالمي للألعاب السحرية وألعاب الخفّة من 28 جانفي إلى 1 فيفري 2018

Vendredi 26 Janvier 2018



Vendredi 26 Janvier 2018
بــاب نــات - تنظّم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بسوسة من 28 جانفي الجاري إلى 1 فيفري 2018 الدورة الثانية لمهرجان سوسة العالمي للألعاب السحرية وألعاب الخفّة وذلك بعدد من الفضاءات الثقافية بالجهة.

وأفاد الفنان المختص في الألعاب السحرية وصاحب فكرة المهرجان فؤاد الجليدي، خلال ندوة صحفية انتظمت يوم الجمعة بسوسة، أن عددا من الفنانين العالميين المتميزين في الألعاب السحرية من روسيا وألمانيا وإيطاليا وتشيكيا وفرنسا، أكدوا مشاركتهم في الدورة الثانية لمهرجان سوسة العالمي للألعاب السحرية التي ستسجل كذلك حضور فنانين تونسيين تميزوا في هذا الفن على غرار رفيق الزيتوني والهادي شلوف وياسين حدوش وفؤاد الجليدي.
وذكر الجليدي أنه حرص على مواصلة تنظيم هذه التظاهرة الفرجوية بجهة سوسة وذلك لإيمانه بضرورة أن تختص مدينة سوسة في هذا النوع من المهرجانات.

وأضاف أن هذه التظاهرة من شأنها المساهمة في تنشيط القطاع السياحي بالجهة في هذه الفترة من الموسم السياحي واستقطاب أصناف جديدة من السياح المولعين بفنون الالعاب السحرية.
وسيتسنى لجمهور مهرجان سوسة العالمي للألعاب السحرية وألعاب الخفّة، وفق نفس المصدر، الاستمتاع بعروض في مختلف أصناف الألعاب السحرية الكوميدية التي تعتمد على الذكاء الخارق والخدع البصرية عالية الجودة.
ومن جهته أكد الشاذلي العزابو المندوب الجهوي للشؤون الثقافية بسوسة حرص المندوبية على توفير كل الظروف التي تساعد على نجاح هذه التظاهرة الفريدة في ولاية سوسة واِحتضان المبادرات والأفكار الجادة والطريفة في كل مجالات الإبداع مذكرا بنجاح الدورة الأولى للمهرجان التي استقطبت جمهورا واسعا في السنة الماضية.
وأوضح ان عروض المهرجان تتوزع على المسرح البلدي بمدينة سوسة وكذلك على دور الثقافة بـالقلعة الكبرى والقلعة الصغرى ومساكن والنفيضة وأكودة، مضيفا أن مهرجان سوسة العالمي للألعاب السحرية وألعاب الخفة سيقترح على الجمهور عددا هاما من العروض السحرية وألعاب الخفّة بمشاركة عدد من ألمع نجوم هذا الفنّ في العالم.
عماد


  
  
  
  
festival-cd7afcce013ef818ac2c169b54603fbe-2018-01-26 21:06:49






0 de 0 commentaires pour l'article 154938





En continu










Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires