القيروان: حجز طنين من السكر المدعم على متن شاحنة خفيفة بعين جلولة



وات - حجزت وحدات الحرس الوطني بعين جلولة من ولاية القيروان، بعد ظهر اليوم الجمعة، شاحنة خفيفة على متنها طنين من السكر المدعم (40 كيسا من وزن الواحد 50 كغ) دون فواتير، كان صاحبها ينوي الاتجار بها في غير مسالك التوزيع المنظمة وذلك بالطريق الجهوية الرابطة بين القيروان والوسلاتية على مستوى سيدي عبد الله بمعتمدية عين جلولة.

وأفاد المدير الجهوي للتجارة بالقيروان، عماد صنديد، في تصريح لـ(وات)، ان وحدات المراقبة الاقتصادية تولت، إثر اشعار من الوحدات الأمنية بمركز الحرس الوطني بعين جلولة، تأمين كامل كمية السكر المدعم لدى تاجر مواد غذائية بالجملة بالجهة.
وأضاف أنه ثبت بعد التحريات الأولية التي قامت بها وحدات المراقبة الاقتصادية ان الشخص المخالف بحالة عود، حيث حررت ضدّه مخالفة اقتصادية سابقة لذلك تم تشديد عقوبته وتحرير مخالفة ضده من أجل مسك منتجات مدعمة من طرف شخص لا تتوفر فيه مواصفات ممارسة التجارة.


يشار الي ان معتمدية عين جلولة تشتهر بتربية النحل وتحتل المرتبة الأولى وطنيا في إنتاج العسل ويلجا مربو النحل فيها احيانا الى إطعام النحل مادة السكر في ظل غياب المرعى وهو ما قد يفسر نية صاحب الشاحنة ترويج هذه الكميات بالمنطقة.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 206424