لسعد جردة يردّ على الانتقادات: ملك المغرب نفع بلاده أكثر من ''سيدي الشيخ''



اثر تتويج فريقه مساء امس السبت بلقب محمد السادس للعرب شكر المدرب التونسي لسعد جردة الشابي ملك المغرب محمد السادس الذي
اتصل به هاتفيا ووصف الشابي ملك المغرب بكلمة "سيدنا" مؤكدا ان ما قام به في المغرب يدعو للانبهار .

وكان نادي الرجاء البيضاوي المغربي توج أمس بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب نادي اتحاد جدة السعودي، بفوزه عليه بركلات الترجيح (4-3)، في النهائي الذي جمعهما يوم السبت.

وشهد الوقت الأصلي للمباراة التي جرت في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط، مهرجان الأهداف، وانتهى بالتعادل بأربعة أهداف لكل منهما.

وكان المدرب التونسي لسعد جردة الشابي توج مع الرجاء الرياضي المغربي في شهر جويلية بكأس الكاف عقب الفوز في النهائي على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف في المباراة التي دارت بعاصمة البنين كوتونو . وهو اللقب الثالث من نوعه للرجاء البيضاوي


لسعد جردة يردّ على الانتقادات: ملك المغرب نفع بلاده أكثر من ''سيدي الشيخ''

من ناحية أخرى عبر لسعد جردة عن استيائه من التعليقات والهجوم الكبير الذي واجهه على صفحات التواصل الإجتماعي في تونس، عقب التصريحات التي أدلى بها عند فوز فريقه بلقب البطولة العربية لكرة القدم.

وأكد جردة في حوار مع اذاعة شمس آف آم اليوم الأحد، أنه استعمل كلمة "جلالة الملك وسيدنا"، يدخل ضمن احترام المقامات وهو برتوكول معمول به في المغرب عند الحديث عن الملك محمد السادس، مضيفا : "في تونس ينادون أحد المسؤولين السياسيين بسيدنا الشيخ، ملك المغرب نفع بلاده أكثر من الشيوخ الذين حكموا تونس.

وتابع : " أنا شرفت الوطن بفوزي بلقبين مع الرجاء في ظرف شهر ونصف وأنصح الأشخاص الذين انتقدوني أن يهتموا بإصلاح وضع البلاد، لقد تحدثت عن الوضع في تونس بكل حرقة وألم لأني لست مقتنعا بتدهور أحوال البلاد على جميع المستويات، لا أحد يمكن له التشكيك في الحب الذي اكنّه لتونس".





Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 231121