سعد الحريري : أنا بخير وسأعود إلى لبنان خلال يومين

Mardi 14 Novembre 2017



Mardi 14 Novembre 2017
وكالات - قال سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان المستقيل، في تغريدة على تويتر الثلاثاء، إنه بخير.
وحسبما جاء في التغريدة التي هى الأولى له منذ السادس من الشهر الحالي، فإن الحريري قال "يا جماعة انا بألف خير وان شاء الله أنا راجع هل يومين خلينا نروق".
وأضاف أن أسرته ستبقى في السعودية التي وصفها بأنها "مملكة الخير".


وكان البطريرك الماروني اللبناني الكاردينال بشارة الراعي التقى اليوم الثلاثاء رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري في الرياض، وذلك بعد لقاء جمعه بكل من الملك سلمان بن عبد العزيز ونجله ولي العهد محمد بن سلمان.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية (الرسمية) أن البطريرك الماروني التقى الحريري صباح اليوم في مقر إقامة الأخير بالرياض، دون أن تفصح عما جرى خلال اللقاء.

وقبل ذلك، التقى الراعي الملك في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، بحضور وزير الخارجية عادل الجبير ومسؤولين آخرين، وقالت الخارجية السعودية إنه تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية دور مختلَف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم.

كما التقى الراعي ولي العهد ابن سلمان، ثم التقى أمير الرياض فيصل بن بندر على مأدبة غداء.


ولدى وصوله إلى الرياض، تحدث البطريرك إلى حشد من أبناء الجالية أمام مقر السفارة اللبنانية عن علاقة "الأخوة والصداقة" التي تربط بين لبنان والسعودية، وقال "إن هناك تاريخا من الصداقة مع هذه المملكة العزيزة".

وقال القائم بالأعمال السعودي في لبنان وليد البخاري إنه حمل طلبا من الرئيس اللبناني ميشال عون إلى ولي العهد للتدخل لعودة الحريري إلى لبنان.

وبدوره، قال وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان -والذي كان في مقدمة مستقبلي البطريرك في مطار قاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض- إن زيارة البطريرك تؤكد "نهج المملكة للتقارب والتعايش السلمي والانفتاح على جميع مكونات الشعوب العربية" وذلك في تغريدة على تويتر.


  
  
  
  
festival-36239335e11f047415e09c99bb5c8420-2017-11-14 18:25:32






2 de 2 commentaires pour l'article 150804

Cartaginois2011  (Tunisia)  |Jeudi 16 Novembre 2017 à 13h 49m | Par           
يبدو أنه ينتظر الأوامر حتى ربما تتم عملية اغتيال في لبنان،كما طلب منه ان يشير إلى ذلك في أول يوم احتجز له.نفس سيناريو مقتل ابيه على يد الإسرائيليين تفطن له الأمن اللبناني،الهدف هو إدخال لبنان في دوامة والقضاء على حزب الله والمقاومة اللبنانبة

MedTunisie  (Tunisia)  |Mardi 14 Novembre 2017 à 20h 29m |           
هذا اذا لم يتراجع ولي نعمته





En continu









Radio Babnet Live: 100% Tarab