قضية ضد الملعب القابسي لمحاولة إرشاء لاعبين من مستقبل قابس

Vendredi 13 Octobre 2017



Vendredi 13 Octobre 2017
بــاب نــات - تقدمت الهيئة المديرة لمستقبل قابس صباح يوم الخميس بشكاية جزائية لدى وكيل الجمهورية ضد نائب رئيس الملعب القابسي و رئيسها الشرفي بعد محاولة إرشاء لاعبين من فريقه قبل المقابلة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد القادم.

و ذكر مصدر صلب فريق مستقبل قابس لاذاعة جوهرة أف أم أنهم يملكون تسجيلات صوتية تمت معاينتها عن طريق عدل منفذ لنائب رئيس الستيدة مع لاعب سابق بالفريق من اجل التوسط في شراء لاعبين او ثلاثة.


يشار إلى أن دربي قابس سيدور يوم الاحد المقبل لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى


وأصدرت هيئة الملعب القابسي، مساء الخميس 12 أكتوبر 2017 ، بيانا رسميا لتقديم توضيحات بعد اتهام مسؤوليه بمحاولة شراء ذمة لاعبين من مستقبل قابس قبل مباراة الدربي المرتقبة بين الفريقين.

وجاء البيان كما يلي:

على إثر المستجدات الأخيرة بخصوص الشكاية المقدمة من قبل هيئة مستقبل قابس ضد كل من الرئيس الشرفي للجمعية و نائب الرئيس حول وجود شبهات بمحاولة شراء ذمة لاعب أو اثنين من الجمعية سالفة الذكر فإننا نوضح ما يلي :

أولا: الرئيس الشرفي للجمعية متواجد خارج حدود الوطن منذ ما يقارب الشهر و لم يكن باتصال مع أي مسؤول من جمعية الملعب القابسي، وننزّهه من كل هذه الشبهات.

ثانيا: الشكاية المقدمة غير مستوفات لأركانها القانونية شكلا ومضمونا، وكل ما في الأمر أنه قد تمّ محاولة استدراج نائب الرئيس من قبل لاعب لا ينتمي حاليا لمستقبل قابس وتمّ طرده بداية الموسم الحالي لوجود شبهات تحوم حوله بسبب سوابقه المتعددة في بيع ذمته خلال مسيرته الرياضية، و عند كشف ألاعيبه استعمل أساليب خبيثة وخسيسة لبيان ولائه و وفائه لجمعيته الأم.

وعليه نعلم أحبائنا الأوفياء أن هذه الحادثة هي زوبعة في فنجان و ليس لها أي سند قانوني، وأن اختيار هذا التوقيت بالذات قبل يومين من مقابلة الدربي يأتي ضمن إطار الحرب النفسية ومحاولة بث البلبلة صلب نادينا إضافة إلى محاولة توتير العلاقة المتينة التي تربط رئيس الجمعية بنائبه.

كما ندعو أحبائنا إلى عدم الانسياق وراء هذه المهاترات والتركيز على اللقاء المنتظر، والوقوف وراء الجمعية خلال هذه الفترة، ونطمئن كافة عشاق الملعب القابسي أن هذه الحادثة لن تزيدنا الا قوة و إصرارا و ستكون لنا خير دافع للإنتصار على الجار .


  
  
  
  
festival-c13f7244796cf801565a51d9d38934d4-2017-10-13 08:06:53






0 de 0 commentaires pour l'article 149134





En continu









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires