" "مازلنا ننتظر تعليل القرار التاديبي ضد جمعيتنا" ( علي الوريمي رئيس الترجي الجرجيسي




عقدت هيئة الترجي الجرجيسي مساء اليوم اجتماعا واسعا باحباء الفريق حضره رئيس النادي علي الوريمي وعدد من المسؤولين المحليين وممثل عن الاتحاد الجهوي للاتحاد العام التونسي للشغل وناشطون في المجتمع المدني المحلي وذلك احتجاجا على قرارت لجنة التاديب بالجامعة التونسية لكرة القدم ضد جمعية الترجي الجرجيسي.


وقال رئيس النادي علي الوريمي خلال الاجتماع " لم نتوصل بتبرير للقرار التاديبي ضد ترجي جرجيس الى حد الان رغم اربع مراسلات تم توجيهها الى الجامعة مضيفا " سندافع على حظوظ الفريق الى اخر درجات التقاضي منتقدا قرارات لجنة التاديب بالجامعة التونسية لكرة القدم .
وقال الوريمي " لا يمكن الحكم على النوايا " مشيرا الى انه لم يتم التحقيق مع لاعبي الترجي الجرجيسي بشكل جدي في قضية مباراة ترجي جرجيس وامل حمام سوسة معتبرا ان "القرارات كانت جاهزة قبل جلسة سماع اللاعبين من لجنة التاديب " حسب تعبيره .


واكد انه "لا وجود لبند يسمح للجنة التاديب باقرار مقابلة بين "الاول والثالث "لتفادي النزول مضيفا انه تم تشكيل فريق قانوني للدفاع على حقوق النادي وانه تم اعداد خطة تحرك في هذا السياق بعد الاطلاع على تعليل القرار التاديبي .

..


ويشار ان لجنة التاديب التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم قررت اقامة مباراة فاصلة بين امل حمام سوسة ونجم المتلوي لتفادي النزول اضافة الى عقوبة بخمس سنوات حرمان من اللعب لحارس مرمى ولاعب من ترجي جرجيس وتغريمهما ب50 الف دينار.
وقد جوبهت قرارات لجنة التاديب في مرة اولى فور صدورها برفض ثلاثة اندية وهي نجم المتلوي و امل حمام سوسة وترجي جرجيس قبل ان يعلن امل حمام سوسة عن قبوله خوض مباراة فاصلة لم تجر اليوم فيما تمسك النجم الرياضي بالمتلوي برفض خوض المباراة ولم يتحول الى العاصمة.

واعرب الترجي الجرجيسي من جهته عن رفضه للقرارات التاديبية واعتبرها دون سند قانوني كما استغرب برمجة الرابطة اجراء مباراة فاصلة بين امل حمام سوسة و النجم المتلوي قبل استئناف القرار التاديبي.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 248672