منوبة: غلق مؤقت لجامع بطبربة بعد اصابة امام خمس بفيروس "كورونا"



وات - قررت خلية الازمة الجهوية بولاية منوبة، اغلاق جامع الانصار بحي الشابي بطبربة لمدة يومين، على اثر ثبوت اصابة امام الخمس به بفيروس "كورونا"، وهو في نفس الوقت مدرس بالمدرسة الابتدائية بالمحفورة من معتمدية البطان.

واكد والي منوبة محمد شيخ روحه ل(وات)، ان الغلق "مؤقت وليومين فقط" للقيام باشغال التعقيم والتنظيف الذي باشرته بلدية طبربة .


وفي ذات السياق اكدت المديرة الجهوية للصحة بمنوبة نبيلة قدور انه تم التقصي في محيط الاصابة وتحديد قائمة من افراد عائلة المصاب لاخضاعهم للحجر الصحي واختبارات "كوفيد 19"، وسيتم اليوم تقصي محيطه التربوي وقائمة المتعاملين معه في انتظار تحديد المعنيين، واخضاعهم بدورهم الى الاختبارات اللازمة.
وتواصلت الدروس بشكل عادي، حسب تاكيد معتمد المنطقة طارق الحاج لطيف، الذي اكد ان المدرس النائب لم يباشر منذ الخميس المنقضي بعد ظهور الاعراض وقد خضع لاختبار "كوفيد" بمخبر خاص ووردت نتيجته ايجابية مساء الثلاثاء.
واشار الى استقرار حالة المعني وسلامة الاطار التربوي والتلاميذ بالمدرسة من اية اعراض، وفق ما اكدته المندوبة الجهوية للتربية دلندة المباركي ل(وات).

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 211991