تونس تحتض الدورة الترشيحية الثانية لاولمبياد طوكيو 2020 للكرة الطائرة الشاطئية تونس 24 جانفي 2020



وات - تحتضن مدينة حمام الاغزاز من 29 فيفري الى 3 مارس القادمين الدورة التمهيدية الثانية الترشيحية للالعاب الاولمبية طوكيو 2020 .
وستقام هذه المحطة التمهيدية بمشاركة منتخبات من الكونغو ونيجيريا وزمبيا والموزمبيق الى جانب تونس التي ستكون ممثلة بمنتخبين اثنين باشراف المدرب الوطني فوزي القلعي.
ويتالف المنتخب التونسي الأول من كل من شعيب بلحاج صالح وعرفات الناصر في حين يضم المنتخب الثاني لاعبين سيتم الاعلان عنهما لاحقا.
وكان الاتحاد الافريقي للعبة اعلن عن القائمة الكاملة للدورات التي ستقام بمشاركة 20 منتخبا يترشح الاول والثاني للمرحلة الثانية وتم توزيعها على 4 مجموعات وهي كالاتي : المجموعة الاولى / تونس ونيجيريا والموزمبيق وزمبيا والكونغو المجموعة الثانية / جنوب افريقيا والسودان وغانا وتنزانيا والنيجر المجموعة الثالثة / غمبيا وجزر الموريس وكينيا وبتسوانا وجنوب السودان المجموعة الرابعة / رواندا وسيراليوني ومصر والتوغو ومالي وستجري الدورة النهائية الترشيحية للالعاب الاولمبية طوكيو 2020 بمشاركة 8 منتخبات ( الاول والثاني من كل مجموعة ) وعلى اثرها سيتم التعرف على المنتخبين اللذين سيمثلان افريقيا في العاب طوكيو 2020.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196756