تضم عناصر نسائية ..تفكيك اخطر شبكات لترويج المخدرات وتزييف العملة




تمكن أمس أعوان ، دورية تابعة للفرقة المركزية لمكافحة المخدرات بمشاركة دورية تابعة للفرقة المركزية الثانية للاستعلام بإدارة الاستعلامات و الأبحاث للحرس الوطني بالعوينة من إماطة اللثام على شبكة مختصة في ترويج المخدرات و إلقاء القبض على شخصين من عناصرها (من جنسيات افريقية مختلفة) و حجز لديهما 35 كبسولة من مخدر "الزطلة" قدرت قيمتها المالية بـ17500 دينار و مبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج. تم الاحتفاظ بهما بحسب تعليمات النيابة العمومية.


وفي نفس الصدد تمكن أعوان ،فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالتضامن من الإحتفاظ بشخصين (رجل و امرأة) وحجز 13 قطعة مختلفة الأحجام من مخدر الزطلة و نصف صفيحة و ميزان إلكتروني و أقراص مخدرة و مبلغا ماليا متأتيا من عائدات الترويج.

كما تمكن أعوان ،فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمحمدية بشخصين رجل و امرأة من أجل "المسك و الحيازة و الترويج لعملة ورقية مزيفة" اثر حجز لديهما 40 ورقة نقدية من العملة التونسية المزيفة من فئة 10 دنانير.


واعترف المتهمين بتكوين شبكة لتزييف العملة وقد تم الاحتفاظ بهما وتحرير محضر بحث في الغرض لإحالتهما على القضاء من اجل تهم مسك وحيازة مادة مخدرة مدرجة بالجدول ب بغية الاتجار فيها.


Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 246252