كمال دقيش: لازم نكونوا واقعيين لن يشارك 12 مليون تونسي في الاستشارة الالكترونية لكن متأكد ان التوانسة الواعيين سيشاركون في هذه الاستشارة




قال الاربعاء 19 جانفي، وزير الشباب والرياضة كمال دقيش دقيش ان الاسئلة الموجودة في الاستشارة الالكترونية صاغها أناس مختصون.
وصرح كمال دقيش بأن الأسئلة تم تبسيطها لكي تكون مفهومة لدى جميع الفئات وللتأكيد على أنها عملية شفافة وتهتم بالشان العام.

وبخصوص التوقعات حول عدد الذين سيشاركون في الاستشارة قال كمال دقيش "لازم نكونوا واقعيين لن يشارك 12 مليون تونسي ولكن متأكد ان التوانسة الواعيين بش يشاركوا في الاستشارة".

وكان عدد التونسيين والتونسيات الذين عبروا عن ارائهم عبر بوابة الاستشارة الوطنية حتى اليوم الخامس من انطلاقتها الرسمية فاق 52 الف حسب ما جاء في ندوة صحفية مشتركة عقدها كمال دقيش وزير الشباب والرياضة ونزار بن ناجي وزير تكنولوجيات الاتصال اليوم بدار الجامعات بتونس .


وقال كمال دقيش ان ما تحقق من ارقام الى حد اليوم يعتبر مشجعا خاصة وان الاستشارة مازالت في ايامها لاولى معربا عن ثقته في ان تسجل الاستشارة ارقاما هامة بحلول 20 مارس المقبل.

واضاف ان الجهود تنصب حاليا على ان يتم تمكين كافة شرائح المجتمع التونسي من فرص الولوج الى الاستشارة عبر البوابة الالكترونية والتعبير عن ارائها في جملة المواضيع المطروحة للتفاعل معها.


Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 239784