حركة النهضة تقاضي رياض جراد



أفادت حركة النهضة في بلاغ اليوم الجمعة أنها تقدمت بشكايات جزائية ضد ال ''كرونيكور'' بقناة التاسعة رياض جراد
بعد تصريحاته التي وصفتها بـ''الخطيرة والمحرضة ضد الحركة وقياداتها وأنصارها خاصة منها المتعلقة بمشاركتها في الاحتفال بعيد الثورة المجيدة اليوم 14 جانفي 2022''.

كما نبهت الحركة في البلاغ ذاته انه ''سيتم تتبع كل من يوجه ضدها تهما خطيرة وكاذبة ويحرض ضدها وضد أنصارها''.



Commentaires


6 de 6 commentaires pour l'article 239500

Elmejri  (Switzerland)  |Samedi 15 Janvier 2022 à 06h 45m |           
الى بلاتوات و منابر التلحيس و قلبان الخلايق و الفاطشة
إذا عشت حيث الحمار زعيم إياك أن تقبل بتغيير طبيعتك من إنسان إلى حمار، بل قاوم محاولات
استحمارك ولا تصدق حميراً يركضون مع حمار

Mnasser57  (Qatar)  |Samedi 15 Janvier 2022 à 05h 54m |           
هو نكرة ولد حرام لادين لا ملة والعيب في من يستقبله ويحاوره والعيب اكثر في من كلفه بهذه المهمة الساقطة كسقوط محترفها والطيور على اشكالها تقع ولو ان الطيور اطهر من هذا النجس ابن الحرام.

Aziz75  (France)  |Vendredi 14 Janvier 2022 à 14h 21m |           
هذه الجربوع كان من واجبكم تقديم إلى العدالة منك فترة طويلة.شخص ليس له أي مستوى ثقافي أو فكري ،يتدخل في كل كبيرة و صغيرة لبث الفوضى لا غير.يدعي بالطب و يموت بالعلة كما يقول المثل الشعبي.الغيب ليس فية فهو "جرو"صغير انتهازي،يبحث عن مكان ما في الساحة الإعلامية.أسمه جراد،و الجراد إذا وقع على مكان ما،يتركه و يجعله قاع صفصف ،خراب فكري و أخلاقي لا مثيل له

BenMoussa  (Tunisia)  |Vendredi 14 Janvier 2022 à 14h 04m |           
يتساءل الكثيرون عن معنى رويبضة
ويصعب شرح ذلك خاصة للاطفال
وايسر الحلول ان تقول الرويبضة هو كل شخص يشبه رياض جراد

Hassen  (Tunisia)  |Vendredi 14 Janvier 2022 à 14h 02m |           
Il a la tête d'un espion et toutes ses déclarations le prouvent

Weldtounes  (Tunisia)  |Vendredi 14 Janvier 2022 à 13h 44m |           
خنفوس بودرن