بسبب "شطحات" وزير الرياضية، الاندية والمنتخب الوطني للكرة الطائرة يواجهون عقوبة تجميد النشاط دوليا



واصل الثلاثاء 23 نوفمبر، وزير الرياضة كمال دقيش اثارة الجدل في الشارع الرياضي اثر ما تم تداوله في وسائل الاعلام بخصوص المراسلة التي تلقتها الوزارة من الاتحاد الدولي لكرة الطائرة بعد قرار الوزير تجميد رئيس الجامعة التونسية لكرة الطائرة فراس الفالح.

.
.

وعبر الاتحاد الدولي لكرة الطائرة عن رفضه لقرار الوزير وطالبه بالتراجع عن القرار او سيقع تجميد نشاط الاندية التونسية والمنتخب الوطني لكرة الطائرة دوليا.

وذكر الاتحاد الدولي في مراسلته بأن الوزارة لا يحق لها تجميد عضو او حل مكتب جامعي وانه في حال وجود خروقات فانه على الوزارة ان ترفعها للاتحاد الدولي الذي يتخذ القرار المناسب.
.
..


وكانت وزارة الشباب والرياضة اتخذت قرارا يوم 3 نوفمبر الجاري يقضي بتجميد نشاط فراس الفالح رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة على خلفية تقرير التفقدية العامة التابعة لها والذي تضمن وجود شبهات سوء تصرف اداري ومالي في الجامعة حسب تقدير الوزارة.


ويأتي دخول وزير الرياضة في مواجهة مع الاتحاد الدولي لكرة الطائرة اثر تصريحاته حول الاتحاد الدولي لكرة القدم بأنه ليس أقوى من الدولة التونسية وذلك في اطار "الحرب" المعلنة بينه وبين الجامعة برئاسة وديع الجريء.


Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 236639

BenMoussa  (Tunisia)  |Mercredi 24 Novembre 2021 à 12h 00m |           
لا غرابة في ما يأتيه الوزير
فهذا الغصن من تلك الشجرة
ولو لم يكن كذلك لما تم تعيينه وزيرا

Lechef  (Tunisia)  |Mercredi 24 Novembre 2021 à 09h 04m |           
Le gel de Jery nécessite des températures très basses difficilement réalisables . Il suffit de se rappeler des interventions de Tarek Dhuab dans ce sens