شوقي الطبيب يؤكد وجود لوبيات تسعى للانتقام منه بعد احالة ملفاتهم على القضاء وينشر تفاصيل أملاك زوجته



نشر الجمعة 3 سبتمبر، الرئيس السابق لهيئة مكافحة الفساد شوقي الطبيب تدوينة ردا على الحملة التي تعرض لها وزوجته اثر تصريحات رئيس الجمهورية عن الفساد والفاسدين وأملاك بعض المسؤولين السابقين وبعض المحامين وزوجاتهم.

واعتبر شوقي الطبيب ان الحملة التي شنتها بعض الصفحات على موقع الفايسبوك تأتي بهدف الانتقام والتشفي منه من طرف لوبيات أحال ملفات فسادها على القضاء عندما كان رئيسا لهيئة مكافحة الفساد.

وقدم الطبيب عديد التفاصيل حول أملاك زوجته التي أكد أن جميعها ورثتها عن والديها وان جميع عقود البيع والشراء المتعلقة بها كانت بتاريخ سابق لتوليه رئاسة هيئة مكافحة الفساد.

وأفاد الطبيب الي جانب ذلك ان املاكه واملاك زوجته لم تحصل أي زيادة فيها منذ توليه رئاسة الهيئة نافيا ان تكون قية الاملاك مجتمعة 100 مليار مؤكدا استعداده لتقديم المؤيدات والاثباتات للقضاء ولأي سلطة عمومية.

يذكر انه وبعد تصريحات رئيس الجمهورية قالت عديد الصفحات ان المقصود من هذه التصريحات هو شوقي الطبيب وزوجته وشنوا حملة تحريضية ضدهما بشكل اعتبره عديد النشطاء خطيرا منتقدين تصريحات الرئيس التي فتحت الابواب لهذه الحملات حسب تعبيرهم.



إذا كان الرئيس يقصد فيّا فهو رهينة عصابات تعطي فيه في أخبار مغلوطة ويا أسفاه

وقال الرئيس السابق لهيئة مكافحة الفساد في مداخلة عبر أمواج إذاعة " موزاييك" ان ممتلكات زوجته مثبتة مضيفا " تزوجتها سنة 2017 وممتلكاتها موثقة".
وأضاف شوقي الطبيب " إذا كان الرئيس يقصد فيّا فهو رهينة عصابات تعطي فيه في أخبار مغلوطة ويا أسفاه".
وتابع شوقي الطبيب " نحن نصرح لمحكمة المحاسبات وليس لهيئة مكافحة الفساد واعتقد ان ثروتي تقلصت بعد التخلي عن "المحاماة" لصالح المنصب على راس هيئة مكافحة الفساد".
وقال شوقي الطبيب ان التسجيل الأخير لمهدي بن غربية "والثورة نيوز" دليل على اني أواجه الكثير من العداوات خاصة واني أحلت الآلاف من الملفات لرجال اعمال وغيرهم.







Commentaires


5 de 5 commentaires pour l'article 231758

Fenac  (Tunisia)  |Vendredi 03 Septembre 2021 à 13h 08m |           
الي يسرق يغلب الىحاحي

Slimene  (France)  |Vendredi 03 Septembre 2021 à 12h 14m |           
@ Goldabdo.الصين يحكمها الحزب الشيوعي الصيني ولم تفلس بعد

Goldabdo  (Tunisia)  |Vendredi 03 Septembre 2021 à 10h 20m |           
في تونس لاباس عليك اذا انت مجرم. الشيوعية افلست في العالم كله بما فيه روسيا و الصين وجايين يحبو يجربوها في تونس مع انه جربناه مع التعاضد لكن البلاد شوية لا فلست وقتها.

Rommen  (Tunisia)  |Vendredi 03 Septembre 2021 à 09h 19m |           
100 millions de dinars = 100 milliards de millimes
Normalement celui qui a des données s'adresse à la justice. Accuser les gens à travers les médias c'est un crime très grave et impardonnable si on se trompe.

Lechef  (South Africa)  |Vendredi 03 Septembre 2021 à 07h 21m |           
Tabib parle de ''' milliard ''' comme il parle de ''' million '' .
Il semble aussi que Chawki ne fait pas la différence entre 1 milliard et 1 million .
Ya chawki , on parle de milliard......!!!