القبض علي النفر الذي ظهر يرتدي لباس طائفي ويتبنى عملية نيس الارهابية التفاصيل ....



باب نات - متابعة لقضية وجود تنظيم ارهابي بالجنوب التونسي اطلق على نفسه تنظيم المهدي حيث ظهر شخص يدعى "وليد السعيدي " في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتبنى العملية الارهابية بنيس .

فقد اكد محسن الدالي نائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس لباب نات انه تم فعلا القبض على ذلك النفر وشخص ثاني قام بتصويره وذلك أثر مداهمات أمنية بعد تحديد تواجدهما في إحدى الولايات ...


واكد نائب وكيل الجمهورية لباب نات انه تم فتح بحث تحقيقي معهما وان سرية الابحاث تحتم عليه عدم كشف مزيد التفاصيل وان التحريات جارية حول مدى وجود تنظيم المهدي بالجنوب .


يذكر أن النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب اذنت لوحدة أمنية مختصة بفتح بحث عدلي يتعلق بالتحري في حقيقة ومصداقية وجود تنظيم يدعى "المهدي بالجنوب التونسي" تبنى تنفيذ عملية نيس الإرهابية التي جدت أول أمس الخميس وخلفت ثلاثة قتلى وعددا من المصابين.

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب بتونس، تولت يوم الخميس، "فتح بحث عدلي في شبهة ارتكاب تونسي لجريمة إرهابية نتج عنها قتل وجرح أشخاص خارج حدود الوطن".

Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 214147

Sarramba  (France)  |Samedi 31 Octobre 2020 à 14h 43m |           
لماذا كل التوقيفات المتّصلة بما يسمّى بالجرائم الإرهاب (وهي ليست بإرهابية من فعل فاعل مبرمجة لتذليل تونس) منذ سنوات، منذ اغتيال بلعيد والبراهيمي، الى عملية الدهس أحواز سوسة لم يعلم و لا يحاكم أحدا و لا نعلم شيئا عن التحقيقات والتحريات ومن المنفذ و لماذا ومن موله و لماذا و و و و و؟؟؟؟؟؟
هل الدولة العميقة لا ترود اظهار الحقيقة؟؟؟؟