بنزرت: تسجيل 64 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا منها 13اصابة بمصنع نسيج



أكد المدير الجهوي للصحة ببنزرت، جمال الدين السعيداني، أن الجهة الصحية ببنزرت سجلت إصابة 64 شخصا جديدا بفيروس كورونا المستجد، اليوم الثلاثاء، من بينهم 13عاملة بمصنع نسيج ببنزرت الشمالية.

وبين في تصريح لمراسل "وات" بالجهة، أن خلية اليقظة والترصد الطبي التابعة للهيئة الجهوية لمكافحة فيروس كورونا، تولت مراسلة رئيس الهيئة، والي بنزرت، من أجل إقرار غلق المصنع المذكور لمدة 48 ساعة من أجل تنفيذ حملة تعقيم شاملة به، بالتوازي مع إجراء بحث وبائي معمق في محيط كامل العملة، قبل اتخاذ قرار غلقه لمدة 14يوما من عدمه، وذلك بعد التنسيق مع مصالح قسم تفقدية طب الشغل وطبيب الشغل المتابع للمصنع.
وأضاف المدير الجهوي للصحة أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بولاية بنزرت، بات في حدود 415 حالة إصابة منذ اندلاع الجائحة الفيروسية، منهم ،281 حالة نشيطة، و127حالة شفاء، بينما ارتفع عدد حالات الوفاة إلى 7حالات حتى اليوم.


يشار إلى أنه تم إيواء 4 أشخاص مصابين بالفيروس بقسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت، ومصابين اثنين بقسم "كوفيدـ19" بالمستشفى المحلي بمنزل بورقيبة، ومصابين اثنين في مصحة خاصة وفق تأكيد ذات المصدر.

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 211838

Habiborient  (Tunisia)  |Mercredi 30 Septembre 2020 à 07h 49m |           
يارب سلم يارب سلم لا راد لهذا الوباء الا قدرتك...او لقاح فعال، فاحفضنا واحفض البشرية جمعاء منه . يا قوي يا متين انزل شفاءا من عندك لا يغادر سقما.

Mandhouj  (France)  |Mercredi 30 Septembre 2020 à 05h 30m |           
كل الشفاء للمصابين ... اللهم ازل هذا الوباء الماحق عن الإنسانية جمعاء .