ألفة يوسف تبشّر السبسي والغنوشي والشاهد بالسّجن وتخاطبهم قائلة : انتهت اللعبة

Vendredi 14 Juin 2019



Vendredi 14 Juin 2019
باب نات - وجّهت الجمعة 14 جوان، المدونة ''الجامعية'' ألفة يوسف رسائل لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وزعيم حركة النهضة راشد الغنوشي ورئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وخاطبت السبسي قائلة "لباجي قائد السّبسي: خنت أصوات ناخبيك وغدرت بهم..لا يهمّ...لكن تخبّطك الحالي لتأجيل الانتخابات لن يجديك نفعا...سنّك لن يسمح لك بمواصلة الطّريق حتّى ولو تحالفت مع الشّيطان، وأنت متعوّد...سترحل بشكل أو بآخر...وبعد رحيلك لن يحمي أحد عائلتك...اللعبة انتهت".


وتوجّهت للغنوشي بالقول "أنت تعرف أنّ من أتى بك إلى السّلطة لعبة أجنبيّة قذرة فشلت...ستحاول تأجيل الانتخابات أو إقصاء من ينافسكم...لن يتغيّر شيء بذلك...لا يمكن أن يبقى "الخوانجيّة" في الحكم في تونس فقط...ليبيا في طريق التّحرّر...الجزائر بدّلت كلّ الحسابات...والنّظام العالميّ القديم يترنّح...اللعبة انتهت".

أما الشاهد فخاطبته قائلة "أنت في أعماق أعماقك تعرف أن ما جرى زمن حكمك دمار لتونس وكارثة على كلّ المستويات... ذا كرهك الشّعب فسقوطك حصل، حتّى وإن كان مؤجّلا أسابيع أو أشهرا...اللعبة انتهت".

وختمت ألفة يوسف تدوينتها بتبشير الثالوث المذكور بالسجن قائلة "هل صحيح أن قادة كبارا في الجزائر أودعوا السّجن؟ ما يدوم حال".




  
  
     
  
rtt-7d34a43afb4af4b53674c0fee184651c-2019-06-14 12:45:56






7 de 7 commentaires pour l'article 183930

Essoltan  (France)  |Vendredi 14 Juin 2019 à 22h 14m |           
Personnellement je lis ces provocations comme des menaces et cette ILLUMINÉE fera mieux de garder ses pieds sur terre afin de préserver ses dents intactes .
TROP DE LIBERTÉ TUE LA LIBERTÉ ( SURTOUT CHEZ LA FEMME TUNISIENNE ) ...

Sly  (Tunisia)  |Vendredi 14 Juin 2019 à 16h 08m |           
لحاسة ليلى بن علي ولات تتكلم وتيب في أسيادها
مستوى بنات شارع لهذه الجامعية لعنة الله عليك وعلى مستواك القبيح

Aziz75  (France)  |Vendredi 14 Juin 2019 à 14h 41m |           
مرض تونس من هذا الجهلة" المتعلمين".أو كما يقول المثل الشعبي:يدعي بالطب و يموت بالعلة. ربي يشفيك من كل العاهات باطنة و ظاهرة.

Lazaro  (Tunisia)  |Vendredi 14 Juin 2019 à 14h 05m |           
Karimyousef , je partage ton avis car ce genre de personne prétend avoir la vérité et veux toujours se montrer intéressent et au top de la modernité .

Sarramba  (Tunisia)  |Vendredi 14 Juin 2019 à 14h 05m |           
رحم الله أحمد شوقي حين قال في بعض هذه الأمة
و إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا .....
و إذا أصيب القوم في أخلاقهم *** فأقم عليهم مأتما و عويلا
صلاح أمرك للأخلاق مرجعه *** فقوّم النفس بالأخلاق تستق

Jraidawalasfour  (Switzerland)  |Vendredi 14 Juin 2019 à 13h 23m |           
👁الأولوية القصوى👁
👎🗣انتخاب بقية 👎🗣
أعضاء المحكمة الدستورية


Karimyousef  (France)  |Vendredi 14 Juin 2019 à 13h 15m |           
Elle est instable,elle n'a pas cessé de changer d'avis.
Elle exprime plus un mal-être personnel qu'autres choses.





Special can 201
Groupe A
  Pts J G N P DB
Egypte 3 1 1 0 0 3
Ouganda 3 1 1 0 0 2
RD congo 0 1 0 0 1 -2
Zimbabwey 0 1 0 0 1 -3
Groupe B
  Pts J G N P DB
Nigeria 3 1 1 0 0 1
Guinee 1 1 0 1 0 0
Magagascar 1 1 0 1 0 0
Burundi 0 1 0 0 1 -1
Groupe C
  Pts J G N P DB
Senegal 3 1 1 0 0 2
Algerie 3 1 1 0 0 2
Kenya 0 1 0 0 1 -2
Tanzanie 0 1 0 0 1 -2
Groupe D
  Pts J G N P DB
Maroc 3 1 1 0 0 1
Cote d'ivoire 3 1 1 0 0 1
Afrique du Sud 0 1 0 0 1 -1
Namibie 0 1 0 0 1 -1
Groupe E
  Pts J G N P DB
Mali 3 1 1 0 0 3
Tunisie 1 1 0 1 0 0
Angola 1 1 0 1 0 0
Mauritanie 0 1 0 0 1 -3
Groupe F
  Pts J G N P DB
Benin 0 0 0 0 0 0
Cameroun 0 0 0 0 0 0
Ghana 0 0 0 0 0 0
Guinee-Bissau 0 0 0 0 0 0
Quarts de Finale
- - - - -
- - - - -
- - - - -
- - - - -
Demi Finale
- - - - -
- - - - -


En continu


الثلاثاء 25 جوان 2019 | 21 شوال 1440
العشاءالمغربالعصرالظهرالشروقالفجر
21:09 19:44 16:14 12:29 05:00 03:05

22°
34° % 83 :الرطــوبة
تونــس 18°
1.5 كم/س
:الــرياح

الاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
34°-1833°-2434°-2434°-2435°-24








Derniers Commentaires