رجل أعمال خليجي: خطيبة علاء الشابي سلبتني عشرات الملايين بعد خطوبة وهمية وبعلم عائلتها

Mardi 20 Mars 2018



Mardi 20 Mars 2018
باب نات - كلف رجل أعمال خليجي محام تونسي لرفع قضية في التحيل ضد خطيبة علاء الشابي.
وقد صرّح الشّاكي " للصباح نيوز" أنه في شهر نوفمبر 2016 قدم الى تونس والتقى صدفة بالمدعوة "ر ي" في احدى الكباريهات بمنطقة قمرت وشيئا فشيئا تطورت علاقتهما إلى ان أصبح يتردد على تونس للقائها.. وقد قدم الى تونس ثماني مرات وكان في كل مرة يلتقي بها ثم يعود الى بلده.

وأضاف أنها كانت تدرس في احدى الكليات بالمهدية وكانت تأتي للقائه في كل مرة يأتي فيها الى تونس فضلا عن أنهما كانا يتحادثان بالهاتف يوميا تقريبا، وقد قرر خطبتها وفي 8 أوت 2017 قدم من بلده وتوجه الى مدينة الحمامات أين كانت تقضي الإجازة الصيفية صحبة عائلتها والتقى بوالدها وأشقائها وتحدث معهم في موضوع الخطبة وأعرب عن حسن نيته واستعداده الكبير لبناء عائلة معها فطلب منه والدها أن يقتني لها شقة وسيارة فيما طلبت منه أن يشتري لها مجوهرات فلم يبدي أي مانع ووافق على جميع طلباتهم ثم عاد الى بلده وبعد شهر ونصف قدم الى تونس واتفق معهم على ضبط كافة الأمور وأخبرهم أن أهلهم يريدون التعرف عليها أكثر.


وأضاف الشاكي أنه كان يرسل اليه في كل شهر حوالة بريدية مشيرا أنه في شهر أكتوبر 2017 اتصل به والدها وطلب منه القدوم الى تونس للقيام بالإجراءات المتعلقة بشراء المنزل لإبنته، في الأثناء اتفق معها على أن يأتي من بلده في رأس السنة الإدارية 2018 ليشتري لها خاتم الخطوبة والاتفاق على التحضيرات للزواج وبالفعل قدم في الموعد وقضيا رأس السنة معا في أحد النزل بضاحية قمرت مضيفا أنه اشترى لها مجوهرات بقيمة 23 الف دينار حيث سلم صاحب محل المجوهرات 10 الاف دينار وسلمها هي في ما بعد 13 الف دينار لتسلمها بدورها لمحل المجوهرات التي ستشتري منه خاتم الخطوبة وبعض المجوهرات الأخرى ثم عاد الى بلده وأرسل لها حوالة بريدية تتضمن مبلغ مالي يقارب 23 ألف دينار لتقوم بالتحضيرات للزواج ولكنها بمجرد أن تسلمت المبلغ اختفت عن الأنظار ولم تعد تتصل به او ترد على اتصالاته فاتصل بشقيقتها وطلب منها أن تنقل لشقيقتها طلبه إرجاع المجوهرات والمبلغ المالي فأخبرته أنه تم التخلص من المجوهرات أما المبلغ المالي فقد تم صرفه.
وتابع بأنه اتصل بعد ذلك بوالدها فأخبره أنه موجود في مدينة نفطة وابنته في تونس العاصمة واخبره أن لديها مشكلة ستحلها وستتصل به ثم بعد أسبوع فوجئ بإعلان خطوبتها على الإعلامي علاء الشابي.
واشار أنه اكتشف أنه في الوقت الذي كانت مخطوبة معه كانت على علاقة بعلاء الشابي.

وقال أنه بعد ذلك قدم في شهر مارس الى تونس وقرر رفع قضية وكلف محام تونسي للقيام بالإجراءات اللازمة ورفع شكاية ضدها من أجل التحيل مؤكدا أن لديه الإثباتات اللازمة من حوالات بريدية أرسلها اليها والمتعلقة بالمبالغ المالية التي تسلمتها منه وغيرها من الإثباتات الأخرى التي تؤكد صحة كلامه.
وقال أنه ما حز في نفسه ليس المبالغ المالية التي صرفها من أجلها ولكن الثقة الكبيرة التي منحها اياها وكيف أنه اختارها شريكة لحياته ولم يستغلها بل هي التي استغلته ولم تحترم علاقتهما.


  
  
     
  
festival-598e86c05c35034a810e3fdd5eed663c-2018-03-20 08:46:35






4 de 4 commentaires pour l'article 158105

Hamedmeg  (Tunisia)  |Mardi 20 Mars 2018 à 12h 28m |           
زعما يعمللنا سي علاء حلقة من حلقات " سرك في بير " و يجبلنا خطيبتو تحكيلنا عل القلبة هاذي، بالرجولية لو كان يعملها إلا ما يكبر في عينين التوانسة الكل و كان ما يعملهاش إلا ما يزيد يأكدلنا مستواه التعيس ، و بالمناسبة زعما راس البغل يعاود يجيبو في لاباس باش يفضحو و إلا ما زعيم كان في سمير لوصيف ؟؟؟

Bejaoui  (Germany)  |Mardi 20 Mars 2018 à 12h 24m |           
Bismarck75 (Germany) @

يا فلان والله استغربت من تعليقك وخاصة بأنك تعيش في بلاد تحمي حقوق الإنسان مهما كانت عقيدته وجنسيته ...الخيانة و الغدر باب من أبواب جهنم و الإنسان يقاس بشهامته وبأصله إذا توفرت فيه الخصائل الحميدة والدنيا فانية فارغة لا قيمة لها في حياتنا ....لن تحمل أي شيء معك في مقابلتك مع الله سبحانه تعالى.....اتقي الله .....الشيطان أصبح له نفوذ كبيرة في بلدنا و الخصال الحميدة اندثرت و أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

Mandhouj  (France)  |Mardi 20 Mars 2018 à 10h 15m | Par           
تشبيك يا صاحبي تلعب مع إشكون ؟ طحت مع ناس ينتموا للدولۃ العميقۃ.. و أنت تعرفت عليها في كبري !! .. ربي ينور الحق .. ﷲ يهدي ما خلق .. هناك قضاء مستقل في تونس .. الحق لا يضيع ..

Bismarck75  (Germany)  |Mardi 20 Mars 2018 à 10h 14m |           
بنت امها....رجل اعمال...منين عندم اعمال..كلها فلوس بترول...





En continu
  
Tunis: 32°



















Derniers Commentaires