التيار الديمقراطي يندد بإحالة أمينه العام على قاضي التحقيق ويعتبرها "محاولة أخرى لتكميم صوت المعارضة"




ندد حزب التيار الديمقراطي، بإحالة الامين العام للحزب غازي الشواشي على قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس، بإذن من النيابة العمومية، بتعلة "تعكير صفو النظام العام وارباك عمل الحكومة"، مؤكدا دعمه اللامشروط للشواشي.


واعتبر الحزب في بيان أصدره اليوم الجمعة، أن في هذا القرار "محاولة أخرى لتكميم صوت كل من يعارض حكومة الانقلاب.. بما يؤكد إمعانها في الاستبداد عبر استعمال أجهزة الدولة لاتهام معارضيها وتشويههم والتضييق عليهم"، حسب تعبيره.

وأورد الحزب في بيانه، أن وزيرة العدل "تعرف ان التهمة الموجهة للشواشي لا اساس قانوني لها، وسيتم متابعتها قانونيا بعد سقوط هذا الانقلاب لسوء استعمال سلطتها" ، مضيفا أن "هذا الانقلاب قوس وسيغلق، وسيتم بسلطة القانون والدستور محاسبة كل من تورط فيه بأي صفة كانت".


يشار الى أن التصريحات التي أدلى بها الشواشي مؤخرا، تتعلق بالخصوص باستقالة رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان لاسباب صحية الى جانب عدد من أعضاء الحكومة، وبوجود صراعات صلب الحكومة، وهي تصريحات نفاها الناطق باسم الحكومة، وزير التكوين المهني و التشغيل نصر الدين النصيبي، أمس الخميس، ووصفها ب "الاشاعات".


Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 246199

Sarih  (Tunisia)  |Samedi 14 Mai 2022 à 10h 02m |           
ذوقوا جماعة التيار هذا ما قترفت يداكم، اشكون جاب دبارة الفصل 80, واشكون شجع وشارك الواطية الزغراطة ماهم عايلة عبو حتى وصلنا لما وصلنا اليه ومازال الانحدار الى الهاوية بتونس متواصل، يا اوباش كنتم تتصوروا انه سيقع الاطاحة بالنهضة ورميهل وراء الشمس ويخلو لكم الجو انتم والبراميل المتفجرة وتصولوا وتجولةا انتم وحدكم بل انتم وكبيركم المنقلب ، لكن انقلب السحر على الساحر ، تبا لكم