مدنين: جمعية ''التثقيف الاعلامي'' تمضي اتفاقية مع برنامج الامم المتحدة الانمائي لانجاز مشروع بدار الشباب بجربة اجيم



وات - امضت جمعية "التثقيف الاعلامي" بمدنين، امس الاحد، مع برنامج الامم المتحدة الانمائي، اتفاقية شراكة لتنفيذ مشروع للاتصال الرقمي مع دار الشباب بجربة اجيم، سيتواصل لمدة 6 اشهر باعتمادات تبلغ 10 الاف دينار، وفق رئيسة الجمعية نعيمة خليصة.

وسيتم في اطار هذا المشروع، الذي يهدف الى تنمية قدرات دار الشباب وتعزيز اشعاعها على محيطها وتحسين جاذبيتها ومزيد التعريف بها، تشخيص واقع دار الشباب وامكانياتها وتنظيم حلقات تكوين تهم الاتصال الرقمي وانتاج محامل رقمية واطلاعها على قصص نجاح في المجال لحسن الاستفادة.

وجاء اختيار جمعية "التثقيف الاعلامي" بمدنين، لدار الشباب باجيم، لما لمسته من تعاون وتجاوب من دور الشباب، ورغبة في التطوير الى جانب الامكانيات المتاحة بها وخاصة وجود اذاعة "واب" بها وفريق تصوير واعدادها لبعث تلفزة "واب"، وسييتم يوم الخميس المقبل امضاء اتفاقية بين الطرفين للانطلاق فعليا في تجسيد فقرات البرنامج لفترة الستة اشهر.

يذكر ان جمعية "التثقيف الاعلامي" بمدنين كانت واحدة من بين 8 جمعيات بولاية مدنين امضت اتفاقيات مماثلة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي لانجاز مشاريع بمناطقهم ومنها 4 جمعيات ببن قردان وجمعيتين بسيدي مخلوف وجمعية ببني خداش.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 198170