رابطة ابطال افريقيا: النجم يستبدل 4 لاعبين في القائمة الافريقية

المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو


وات - بدعوة من المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو سيتحول الحارس علاء الدين أيوب ضمن وفد النجم الساحلي الى القاهرة اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة فريق الأهلي المصري ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم (المجموعة 2) .

ويلتقي النجم ومضيفه الاهلي بعد غد الأحد في مقابلة هامة لحساب الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .


وكان النجم الساحلي قرر الاستفادة من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الصادر يوم امس الخميس والقاضي بفتح الباب أمام جميع الأندية المشاركة في المسابقة لاستبدال اللاعبين بالقائمة القارية .

وسارع النجم بمراسلة الهيكل القاري مساء امس من اجل اضافة اسم علاء الدين أيوب ليكون الحارس الاحتياطي للفريق بداية من مباراة الأهلي وذلك على خلفية اقصاء الحارس مكرم البديري في المباراة أمام الهلال السوداني في أم درمان .

وفي سياق متصل كان الناطق الرسمي للنجم الساحلي قيس عاشور قال امس في تصريح اعلامي "النجم سيضيف الحارس بن أيوب مكان وليد كريدان في القائمة الافريقية .
كما ستتم بعد التشاور مع المدرب غاريدو اضافة كل من رامي البدوي ومحمد الحاج محمود والجزائري رضوان زردوم مكان كل من كريم العواضي ويانيس طافر وايمن الطرابلسي " .
ويتحول النجم الساحلي صباح اليوم (س 11) الى العاصمة المصرية القاهرة بوفد يضم 19 لاعبا وهم اشرف كرير وعلاء الدين ايوب وصدام بن عزيزة ووجدي كشريدة وبهاء الدين السلامي وعلية البريقي وزياد بو غطاس وعمر كوناطي وعمار الجمل وفراس بالعربي ومرتضى بن وناس وامين بن عمر ومالك بعيو ومحمد المثناني وسليم بوخنشوش وحمزة لحمر وايهاب المساكني وحازم حاج حسن وكريم العريبي .
ويتصدر النجم الساحلي في اعقاب الجولة الرابعة لدور المجموعات صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن منافسه المصري (7 نقاط) فيما ياتي الهلال السوداني في المركز الثالث ب6 نقاط وبلاتينيوم الزمبابوي في المركز الرابع بنقطة واحدة.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196748