منوبة: قائمة حركة مشروع تونس تفتتح أنشطتها الدعائية للانتخابات البلدية الجزئية بالدندان



وات - افتتحت، مساء أمس الأربعاء، قائمة حركة مشروع تونس المترشحة للانتخابات البلدية الجزئية ببلدية الدندان، حملتها الانتخابية من خلال تنظيم نشاط فني وسط المدينة وبجولة ميدانية في عدد من الاحياء وبالسوق البلدي، وذلك للتعريف بالقائمة والاستماع لمطالب المتساكنين وتطلعاتهم من المجلس البلدي القادم، حسب ما ذكرته لـ(وات) رئيسة القائمة بسمة السليتي، اليوم الخميس.

وقد تم، خلال اللقاءات المباشرة مع المواطنين، التعريف بالبرنامج الانتخابي ومختلف النقاط التي وقع اقتراحها لتحسين خدمات العمل البلدي والنهوض بالبنية التحتية لبلدية الدندان وتحسين مؤشراتها ونتائجها في الغرض، فضلا عن تعليق البرنامج الانتخابي وملصقات القائمة في الأماكن المخصصة للتعليق بالمدينة.
وتضمن البرنامج الانتخابي للقائمة، تعهدات بالسعي الى تحويل المنطقة إلى معتمدية مع العناية بمدخل المدينة وجماليتها، وحل اشكالية الاكتظاظ المروري عبر إحداث مأوى بلدي للسيارات وتهيئة قاعة الافراح البلدية وإحداث روضة بلدية وإعادة تهيئة المناطق الخضراء وبناء سوق بلدي عصري.

وتم التعهّد كذلك، من قبل هذه القائمة التي اختارت كشعار لها "الدندان تجمعنا"، بتطوير العمل البلدي وتكوين لجاء أحياء تعنى بالنظافة والعناية بالمناطق الخضراء وإحداث ممرات خاصة بذوي الاعاقة والعناية بمقبرة المدينة وتعهّد المؤسسات التربوية بالنظافة وإعادة إشعاع جمعية مولدية الدندان ودعم الرياضات الفردية.
يذكر أن رئيسة قائمة حركة مشروع تونس بسمة السليتي، كانت عضوة بالمجلس البلدي المنحل وكانت تحصلت رفقة أربعة مترشحين عن الحركة على خمسة مقاعد في المجلس البلدي بالدندان.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196284