باجة: القائمة المستقلة ''نفزة فى عينينا'' تتعهد في حال فوزها بضمان مقومات العيش الكريم للمتساكنين



باب نات - أكّد رئيس القائمة المستقلة "نفزة فى عينينا"، المترشحة على بلدية نفزة من ولاية باجة، على رمضاني، في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة ، انه سيعمل مع كل مكونات المجتمع المدنى بنفزة لضمان مقومات العيش الكريم بها، مشيرا إلى أن القائمة، التي تحمل رقم 4 وتضم 19 عضوا، وضعت برنامجا انتخابيا يتضمن 5 محاور.
وتتعهد القائمة، فى المجال الاقتصادى، بتهيئة المنطقة الصناعية بالصنادل، والعمل على جلب المستثمرين، وتوفير الشغل لشباب نفزة، وبمراجعة مثال التهيئة العمرانية واحداث سوق يومية وتهيئة سوق الدواب والعمل على بناء جوابي لتخزين مياه الامطار.
ويتضمن برنامج القائمة فى المجال البيئي وتنظيم المدينة ربط عدد من المناطق بشبكة التطهير والعناية بالحدائق العمومية وتهيئة المصب النهائي للفضلات ودعم اسطول النظافة بالبلدية.
اما فى المجال الثقافي والرياضي والسياحي، فقد تعهدت القائمة بتوفير قطعة ارض لبناء مركب ثقافي، وبتهيئة شاطيء الزوارع، وباحداث مسلك بيئي، كما ستعمل، فى المجال الاجتماعي، على بناء مستوصف وربط الادارة البلدية بشبكة الانترنات وعلى تعصير فضاءات عمل الاعوان والعملة، بحسب تأكيد رئيس القائمة، الذي أشار الى أن البرنامج يتضمن، فى مجال التعاون الداخلي والخارجي، عقد شراكات مع البلديات المجاورة، ومع بلدية كريتاي الفرنسية وتبادل الخبرات وتجميع ابناء واطارات المنطقة الذين يشغلون مناصب للاستفادة من خبراتهم.

Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 161181

Mandhouj  (France)  |Jeudi 03 Mai 2018 à 20h 25m | Par           
نحن في الماءۃ متر الأخيرۃ لهذا الشوط الإنتخابي. أتمنی أن يكون إقبال الناخبات و الناخبين كثيف علی صناديق الإقتراع .. تونس تصنع تاريخها . و ليس لتونس خيار سوی صنع التاريخ . تحيا الثورۃ . بن علي هرب . و شعار المرحلۃ : نبني بلادي و ما نقعدش في داري . أذهب أنتخب .