بنزرت: ''اتصالات تونس'' تفتتح فضاء تجاريا جديدا من الجيل الرابع بمنزل بورقيبة

Jeudi 08 Février 2018



Jeudi 08 Février 2018
بــاب نــات - افتتحت شركة "اتصالات تونس" اليوم الخميس بمدينة منزل بورقيبة فضاء تجاريا جديدا من الجيل الرابع تمت تهيئته بحوالي 200 الف دينار وبمواصفات عصرية ومدروسة، وهو يهدف بالاساس الى مزيد تفعيل والرفع من جودة خدمات الشركة المقدمة للحريف من كل الفئات العمرية والمهنية والاجتماعية، وفق ما ذكره الرئيس المدير العام لاتصالات تونس فاضل كريم.

وبين كريم، الذي اشرف على افتتاح الفضاء بحضور عدد من اطارات المنطقة، ان الفضاء "سيقدم خدماته لحوالي 42 الف حريف بالمنطقة وما جاورها"، وبين انه "الفضاء الرابع الذي يتم تهيئته من جديد ضمن الاستراتيجية المعدة للغرض من فضاءات الجيل الرابع للخدمات بولاية بنزرت، بعد فضاءات باب ماطر والمدينة والكورنيش ببنزرت في انتظار الانطلاق في تهيئة فضاء مدينة جرزونة قريبا وبذات المواصفات والجودة العالية"، وفق قوله.
ومن ناحيته، اشار المدير الجهوي لاتصالات تونس ببنزرت فوزي سالم ان الشركة "تضم 7 فضاءات تجارية بالولاية منها 4 فضاءات تم تاهيلها والبقية في طريقها للانجاز، الى جانب برمجة احداثات جديدة في اكثر من منطقة. ولاحظ انه "تم انجاز مشاريع الشركة بنسبة فاقت ال95 بالمائة خلال السنتين المنقضيتين، بقيمة مالية بلغت 12. 5 مليون دينار، بينما سيتم التركيز خلال السنة الجارية على مواصلة تحسين وتطوير جودة الخدمات المقدمة للحريف من حيث الربط بالشبكات السلكية او اللاسلكية ضمن مشاريع توازي اعتماداتها 6 مليون دينار".

يشار الى ان الفضاء التجاري الجديد بمنزل بورقيبة يضم الى جانب عرض مختلف خدمات الشركة المقدمة للحرفاء، فضاء مفتوحا للانترنت، وغيرها من المرافق ذات الجودة العالية في مجال الاتصالات.
طارق/باشا


  
  
     
  
cadre-b82798b6fea83a2665e4a1a80ef0393c-2018-02-08 15:25:12






0 de 0 commentaires pour l'article 155665





En continu







Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires