على المباشر... سامية عبو تفضح عدم موضوعية صحفيّة القناة الوطنية وانحيازها



باب نات - انتقدت الثلاثاء 16 جوان، النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبو، خلال استضافتها في القناة الوطنية تناول القناة لموضوع الفيديو المتعلق بمحادثتها مع النائب عن النهضة بشر الشابي حول النائبة عبير موسي التي تم استضافتها في نفس البرنامج.

وتوجهت سامية عبو باللوم لصحفية القناة الوطنية الهام الكتاني على ما اعتبرته عدم تعاملها مع الملف بموضوعية خلال استضافتها لعبير موسي من خلال السماح بتمرير عديد المغالطات.


وحاولت صحفية القناة الوطنية مقاطعة سامية عبو وخاطبتها قائلة "نحن في حوار موش في محاضرة، والكلام هذا ما يهمش الناس.

فردت سامية عبو قائلة "انا نوري فيك في المغالطات وانت تقلي موش في محاضرة، شبيك ما قلتش العبير موسي كي استضفتها الي انت في حوار وخليتها تحاضر وشبيك ما قلتلهاش الي مغالطاتها ما تهمش الناس والا كلامي ما عجبكش".

وواصلت سامية عبو تفنيد ما وصفتها ادعاءات وكذب عبير موسي في علاقة بفيديو المحادثة مع بشر الشابي وجلسة الحوار مع الغنوشي التي تزعم عبير موسي انه تم عقدها بفضل اعتصام كتلتها.

كما كشفت سامية عبو عن وثيقة من تقرير هيئة الحقيقة والكرامة اعتبرت انه دليل على ارتزاق عبير موسي من نظام بن علي حيث تحصلت في 2009 على مبلغ تجاوز 120 الف دينار باعتبارها محامية موالية للنظام تحت عنوان الدفاع عن المؤسسات العمومية.

بعد نفيه اعتداء عبير موسي عليه، المحامية ايمان البجاوي تُذكّر العميد عبد الستار بن موسى بواقعة "سيّبي السروال" وبشري بلحاج حميدة تُعاتبه

Commentaires


5 de 5 commentaires pour l'article 205337

Essoltan  (France)  |Mercredi 17 Juin 2020 à 15h 39m |           
Depuis la Révolution , on a eu 4 Présidents , plusieurs ministres , plusieurs gouverneurs et j'en passe .
Par contre la structure médiatique a gardé ses vieilles SAVATES qui commencent à schlinguer pour du bon .

Fessi425  (Tunisia)  |Mercredi 17 Juin 2020 à 12h 37m |           
بورقيبة : إن محمد هو إنسان بسيط يسافر كثيرافي الصحراء العربية و يقص حكايات و خرافات كانت منتشرة بين بدو الصحراء كخرافة عصا موسى و خرافة أهل الكهف... من خطاب الحبيب بورقيبة - دار المعلمين العليا

Karimyousef  (France)  |Mercredi 17 Juin 2020 à 11h 41m |           
Comme j'essaie d'être juste,je dis cette fois ci à Mme Abbou bravo pour votre calme et la force de vos arguments.

Sarih  (Tunisia)  |Mercredi 17 Juin 2020 à 10h 45m |           
لا القناة وطنية ولا أغلبية إلٌي يخدموا غادي وطنيين مائة بالمائة، والدليل واضح والتوانسة راهم موش سيدي تاتة

Cartaginois2011  (Tunisia)  |Mercredi 17 Juin 2020 à 09h 17m |           
المصيبة اللّاوطنية اصبحت تحت السيطرة الكاملة لقوى الثورة المضادة،من حفتريش و استئصاليين و المرتزقين من بول بعير بني جهلان...رئاسة التحرير تابعة للتجمّع....«خطها التحريري» تمليه اطراف من الداخل والخارج،تعمل على نسف المسار الديمقراطي...المسؤولية هي مسؤولية الحكومة التي تعتبر مساهمة في ذلك باعتبار ذلك «حرية تعبير