عربية حمادي تتحدّث في فيديو عن تفاصيل ما حصل بينها وبين سليم شيبوب



باب نات - كشفت الإعلامية عربية حمادي في فيديو نشرته في صفحتها الرسمية على الفايسبوك عن تفاصيل القاء القبض على رجل الأعمال سليم شيبوب بتهم أخلاقية عارضة فيديو حول الكمين الامني الذي اوقع به.

وقالت عربية حمادي ان شخصا اتصل بها وذلك لحثها على العمل في المجال الاعلامي وانه سيعمل على الاتصال بصاحب وسيلة اعلامية للعمل فيها.
واضافت عربية حمادي " مع إصرار هذا الشخص على الاتصال بي رغم رفضي المتكرر وتغير اللغة نحو التحرش اخبرت زوجي الذي اتصل بالامن فقامت بنصب كمين .

وشددت عربية حمادي ان الكمين وقع في الشارع وليس في منزلها عارضة البعض من فيديو عملية القبض على شيبوب ...

يذكر أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أذنت يوم الأربعاء، بإيقاف سليم شيبوب رجل الأعمال وصهر الرئيس الأسبق الراحل زين العابدين بن علي، بتهمة "التحرش"، وفق ما صرح به نائب وكيل الجمهورية ورئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، محسن دالي.
وأوضح دالي أن هذا الإجراء تم في حق سليم شيبوب إثر شكاية تقدمت بها مواطنة إلى وكيل الجمهورية، نسبت فيها إلى المدعى عليه تهمة "التحرش" بها.
ووفق ذات المصدر، أصدرت النيابة العمومية قرار الاحتفاظ بالمدعى عليه إثر استكمال الأبحاث الأولية، وبعد الإذن لفرقة مختصة للبحث في حيثيات القضية، والتحري في الموضوع.


Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 202408

Cartaginois2011  ()  |Jeudi 30 Avril 2020 à 11h 54m |           
لاينسى احد الدور المستراب التي قامت به،هي وصحافي محامي آخر، خلال الايام الاولى للثورة على قناة تلفزية خاصة!!!تذكروا انباء الرعب التي كانت تبث،المساجين الذين هجموا على منازل المواطنين،وسيارت الاسعاف و السيارات الادارية التي كانت تطلق النار وووو..... وكل ذلك كان في نطاق دور اوكلته قوى مجهولة، تريد ارباك البلاد وادخالها في مربع العنف،لبعض وسائل الاعلام....وهو ما وقع كذلك في الاعلام المصري بعد اسبوعين....هذا لا يعني انها هي المخطئة،سوف نرى كلمة
القضاء