الدوحة: المنتخب التونسي يجري حصته التدريبية الاولى

Mercredi 03 Janvier 2018



Mercredi 03 Janvier 2018
بــاب نــات - اجرى المنتخب التونسي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء حصته التدريبية الاولى على ميدان مركب "اسباير" في الدوحة ضمن برنامج تحضيراته لكاس العالم "روسيا 2018" وذلك بمشاركة 24 لاعبا محليا بعد تغيب لاعب الارتكاز محمد امين بن عمر الذي يواصل متابعة برنامجه التاهيلي على انفراد تحت إشراف الجهاز الطبي قصد التعافي من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.

ومن جهته تدرب مدافع النجم الساحلي حمدي النقاز على انفراد حيث اكتفى بالعدو بعد أن عاودته بعض الأوجاع جراء إصابته في أسفل قدمه اليمنى في مباراة فريقه الأخيرة.
واخضع الإطار الفني بقيادة نبيل معلول اللاعبين خلال هذه الحصة التي دامت قرابة ساعة ونصف الى تمارين خصوصية قصد تحسين اللياقة البدنية والقوة العضلية للاعبين.


وعرفت الحصة التدريبية اليوم حضور الجالية التونسية بقطر وبعض ممثلي وسائل الإعلام القطرية.
وللإشارة فقد أدى لاعب فريق الدحيل القطري الدولي التونسي يوسف المساكني صباح اليوم زيارة إلى مقر إقامة المنتخب حيث تناول وجبة الغداء مع زملائه.

ويتضمن برنامج المنتخب غدا الخميس حصتين تدريبيتين الأولى بداية من الساعة العاشرة صباحا والثانية انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء بمركب "اسباير".

وكان الإطار الفني بقيادة نبيل معلول برمج إلى غاية اللحظة مباراة ودية وحيدة ستقام يوم الأحد 7 جانفي ضد نادي الدحيل القطري الذي سيقوده نجم المنتخب التونسي يوسف المساكني الذي كان له دور كبير في برمجة هذه المواجهة.


وكانت المرحلة التحضيرية الاولى للمنتخب التونسي لكرة القدم استعدادا لنهائيات مونديال روسيا قد انطلقت اول امس الاثنين وذلك بتجمع اللاعبين قبل خوض حصة تدريبية صباح الثلاثاء بملعب المنزه.

وتحول وفد المنتخب بعد ظهر الثلاثاء الى الدوحة لمواصلة تحضيراته الى غاية 18 الجاري.
ويذكر ان المنتخب التونسي سيخوض الدور الاول للمونديال ضمن المجموعة السابعة الى جانب منتخبات بلجيكا وانقلترا وبنما.
وكان الاطار الفني وجه الدعوة الى 27 لاعبا ينشطون في البطولة المحلية للمشاركة في هذا التربص الاعدادي الاول.


وفي ما يلي تذكير بقائمة اللاعبين:
في حراسة المرمى ايمن المثلوثي (النجم الساحلي) - معز بن شريفية (الترجي الرياضي) - سيف الدين الشرفي (النادي الافريقي) - مكرم البديري (الاتحاد المنستيري).
في الدفاع حمدي النقاز (النجم الساحلي) - حمزة المثلوثي (النادي الصفاقسي)- رامي البدوي (النجم الساحلي)- وليد الهيشري (الاتحاد المنستيري) - ياسين مرياح (النادي الصفاقسي)- جاسم الخميري (الملعب التونسي)- خليل شمام (الترجي الرياضي)- علي العابدي (النادي الافريقي).
في وسط الميدان محمد امين بن عمر (النجم الساحلي)- غيلان الشعلالي (الترجي الرياضي)- كريم العواضي (النادي الصفاقسي) - احمد خليل (النادي الافريقي)- الفرجاني ساسي (الترجي الرياضي)- فوسايني كوليبالي (الترجي الرياضي) ايمن الطرابلسي (النجم الساحلي).
في الهجوم انيس البدري (الترجي الرياضي)- فراس بالعربي (النادي البنزرتي) - علاء الدين المرزوقي (النادي الصفاقسي)- طه ياسين الخنيسي (الترجي الرياضي)- فراس شواط (النادي الصفاقسي)- زياد العونيلي (النادي البنزرتي)- ماهر بالصغير (الترجي الرياضي) - صابر خليفة (النادي الافريقي).


  
  
  
  
festival-70223648cee9c86cc815b8c64b4e9298-2018-01-03 19:58:12






0 de 0 commentaires pour l'article 153536





En continu

***








Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires