مدرب منتخب كونغو الديمقراطية : حظوظنا اصبحت ضئيلة ولا يمكن ان نحلم اكثر بالتاهل

Samedi 07 Octobre 2017



Samedi 07 Octobre 2017
بــاب نــات - فاز منتخب كونغو الديمقراطية لكرة القدم اليوم في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير على نظيره الليبي بنتيجة 2-1 في اطار الجولة الخامسة قبل الاخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018 ( المجموعة الافريقية الاولى) وسجل لمنتخب كونغو الديمقراطية كل من باكامبو د50 وولفريد موكي د75 بينما جاء الهدف الوحيد لمنتخب ليبيا عن طريق عتصم المصراتي د69 ر/ زهو

في ما يلي تصريحات مدربي منتخبي ليبيا وكونغو الديمقراطية بعد مبارتهما
عادل الخمسي ( مدير المنتخب الليبي) " اجتهدنا في تقديم مباراة جيدة من اجل تشريف كرة القدم الليبية . قبلنا الهدف الاول في مطلع الشوط الثاني مما اثر على معنويات اللاعبيين. حاولنا العودة في النتيجة وتمكنا من التعديل الا ان نقص الخبرة بمثل هذه الرهانات ونقص نسق اللعب عند عدد من اللاعبين اثر على اداء الفريق بينما استفاد منتخب كونغو الديمقرايطة من خبرة لاعبيه وصنعوا الفارق وتمكنوا من تحقيق هدف الفوز . قبلنا هدفين بسبب اخطاء فردية بينما جاء هدف منتخب ليبي من عمل جماعي . اعتقد ان النتائج التي حققها المنتخب الليبي لا تعكس المستوى الحقيق للاعبي المنتخب الليبي .

في مباراة الجولة الاخيرة مع منتخب تونس سندافع على صورة المنتخب الليبي واللعب دون حسابات وسندافع على الراية وسنستعد للمباراة منذ الان لتقديم اداء طيب .

فلوران امبينغي ( مدرب المنتخب الكونغولي ) " حاولنا السيطرة على المباراة د منذ بدايتها . كنا مطالبين ليس بالفوز فقط بل بفارق عريض تحسبا لكل الاحتمالات لكن اكتفينا بالفوز بهدف واحد 2-1 . كنا قادرين على مضاعفة التهديف رغم حصولنا على عدة فرص . حظوظنا اصبحت ضئيلة ولا نريد ان نحلم اكثر خاصة وان مصيرنا ليس بايدينا..
لايمكن ان نحلم بفوز ليبيا على تونس لكن رغم ذلك سنكمل المشوار الى نهايته في الجولة الاخيرة في التصفيات عندما نستضيف منتخب غينيا والفوز علىها . ناسف اليوم للتفريط في الفوز في مباراتنا مع المنتخب التونسي في كنشاسا . يومها خسرنا حظوظنا في التاهل."


  
  
  
  
festival-ac9276d79d4473b8075df15ea199f8f4-2017-10-07 20:52:23






0 de 0 commentaires pour l'article 148860





En continu









Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires