Médias

بسيس يرد بقوة على منتقديه... ألا لعنة الله على انحطاطكم الأخلاقي ....محمد الزواري شهيد



Dimanche 18 Decembre 2016
بــاب نــات - في تدوينة لافتة رد الاعلامي برهان بسيس بقوة على منتقديه من الاعلاميين و غيرهم ممن سخروا من توجيهه التهمة بالقتل للموساد في حق مهندس الطيران محمد الزواري ، و كان يرد خاصة على ما قيل في برنامج ميدي شو في راديو موزاييك،، و اعتبر بسيس ان اسرائيل لا تتبنى عمليات الاغتيال لكنها توعز لبعض الصحفيين بالحديث عن عملياتها الناجحة خصوصا في القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي وهو ما حصل ..و شن بسيس هجوما عنيفا على المتعصبين الايديولوجيين و المنحطين السياسيين الذي رفضوا اطلاق لقب شهيد على محمد زواري لان ميولاته اسلامية و كان منتميا لحركة النهضة سابقا . و قال ايضا في قناة التاسعة بان الزواري هو شهيد تونس وبوصلته كانت الكيان الصهيوني .

وكتب بسيس التدوينة التالية بعد ظهر أمس ردا على ما جاء في ميدي شو باذاعة موزاييك
"قيل لي- والعهدة على من روى- أن مجموعة من المتكلمين الاذاعيين أحدهما كاتب رأي سابق في قضايا الفن والفنانين فشل في أن يحقق طموحه بأن يكون راقصا مشهود المهارة صحبة متكلم إذاعي شهر بلقب dédicace لا يجد حرجا في وضع صوته في محاورة السياسيين مقرونا بالإشهار لمواد التنظيف و أعياد ميلاد المساحات التجارية الكبرى وألعاب الياناصيب في الإذاعة التي تشغله ....قيل لي أن هاذين المتكلمين اوغلا في تقديم دروس مهنية وفهم لشخصي المتواضع ويبدو أن لفيفا آخر من ذوي الشأن والرسوخ في عالم الفهم والتحليل يقفون مع الثنائي المذكور في مدي بالدروس اللازمة في شأن المهنية واخواتها ... انا الآن ممسك بالكراس والقلم وبصدد تسجيل الدروس التي أستحقها منكم اساتذتي الأجلاء "

وفي مساء أمس اختتم بسيس يومه بالتدوينة التالية:
"اريد ان يكون كلامي هذا آخر ما أتورط فيه في المجادلة العقيمة مع التشكيك الساذج المغلف بخليط من الجهل وسوء النية :

من ينتظر تبنيا إسرائيليا رسميا لجريمة الاغتيال عليه أن ينتظر إلى قيام عيسى فاسرائيل على مر تاريخها الطويل في العمليات الخارجية لم تعترف بأي واحدة منها لأنها ستكون قانونا تحت طائلة القانون الدولي...من قائمة غولدا إلى اغتيال المبحوح مرورا بعملية قصف حمام الشاطئ وما أوضحها استعراضية ورغم ذلك إلى الآن لا تعترف بها أو تتبناها رسميا .
إسرائيل في كل هذه الحالات توعز لوسائل الإعلام بالتسريب والتعليق والتحليل ...لمن يعرف الساحة الإسرائيلية جيدا يدرك اليوم مثلا الدور الذي تلعبه القناة العاشرة بهذا الصدد وعلاقة كبار معلقيها ومنهم ايلي ليفي بالأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية...
قناة العاشرة لم تكتف بنقل ما صرحت به انا -بمثل ما يحاول بعض المتحذلقين الاستماتة في تبيانه- بل خصصت نقاشا تلفزيا بين خبراءها تم فيه ترجيح كفة اغتيال كيدون للشهيد محمد الزواري ووقع توجيه النقاش في اتجاه توريط حماس باعتبارها تنظيما إرهابيا دوليا يستنجد بأجانب لقتال إسرائيل.
ثانيا حماس على الأقل في هذه الفترة لن تكشف رسميا عن علاقة ارتباط الشهيد محمد الزواري بها لاعتبارات أمنية اولا وسياسية ثانيا متعلقة بلعبة الجر الإسرائيلي الذي تمارسه إسرائيل تجاهها حتى تصورها على الشاكلة الداعشية كتنظيم إرهابي دولي يضم جنسيات أجنبية وليس حركة تحرر وطني فلسطينية.....ولكن قيادات حماس تدرك جيدا أن لها واجب أخلاقي تجاه الشهيد وعائلته لذلك بادر البعض منهم إلى التصريح المباشر بدور إسرائيل في الاغتيال دون التصريح بعلاقة الشهيد الزواري بالحركة .....
أخيرا وبصوت عالي اقول لكم :
انا برهان بسيس ساندت زين العابدين بن علي ولازلت على موقفي بكامل تفاصيله التي عبرت عنها سابقا لم أكن أتصور أن يأتي يوما يصل فيه العفن الأيديولوجي إلى استماتة البعض في محاولة سحب صفة شهيد نذر نفسه لفلسطين وحد في سيرته معنى لقاء المقاومة من أجل فلسطين بعيدا عن خراب التشظي العربي دربته حماس وحزب الله ودمشق وطهران ايام كانت بندقية المقاومة موجهة ببوصلة واحدة قبل حلول عصر الانحطاط الطائفي المسمى ربيعا عربيا ....
انا برهان بسيس لم أكن أتصور أن يستميت هؤلاء لسحب صفة الشهيد عن محمد الزواري وتقديمه كضحية جريمة حق عام فقط لأنهم يكرهون النهضة ....أي عفن أيديولوجي نعيش واي انحطاط نحيا .....الجماعة عينوني مرة شيعيا و الآن نهضاويا وأحيانا إماراتيا ومعظم الأحيان مصلحيا ...
يبدو اني سأقولها لأول مرة :شكرا جزيلا 14 جانفي 2011 الآن احس اني حر من كل الإكراهات لأصرخ:
ألا لعنة الله على انحطاطكم الأخلاقي ....محمد الزواري شهيد وانا حر ....... "

Publié le:2016-12-18 19:55:32


festival-fc544c65956e28dde563937cee76ba5f-2016-12-18 19:55:32

  
  
  
  





20 de 20 commentaires pour l'article 135557

BenMoussa  (Tunisia)  |Lundi 19 Decembre 2016 à 17h 29m |           
@ Incuore (Tunisia)
حسبي الله ونعم الوكيل فقد اتهمتني ظلما وشتمتني ولعنتني وانا اترفع عن الرد بالمثل واوكل امري لله
ان الجملة "عصر الانحطاط الطائفي المسمى ربيعا عربيا" منقولة حرفيا عن برهان بسيس ووردت هكذا بين معقوفين لانها منفولة ولو قرات المقال لشدت انتباهك الجملة وللعنت برهان الف مرة كما فعلت انا ولو قرات تعليقي الثاني الذي ورد مباشرة تحت هذا لاتضح لك الامر اكثر اذ ورد فيه حرفيا : يقول عن الثورة : "عصر الانحطاط الطائفي المسمى ربيعا عربيا ...."
اتركك لضميرك ومرة اخرى حسبي الله ونعم الوكيل

Abouiyed  (Tunisia)  |Lundi 19 Decembre 2016 à 13h 08m |           
يا جماعة النهضة زلم من ازلام المخلوع طلع ارجل منكم الا عليكم اللعنة يا عملاء

Nouri  (Switzerland)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 23h 53m |           
اجمل ما قرأته اليوم:
أيها الأحياء تحت الأرض عودو
فإن الناس فوق الأرض قد ماتو

Incuore  (Tunisia)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 21h 55m | Par           
Ben moussa اشكون الطائفي يا كلب العرب الذين يدافعون عن عرضهم و أرضهم ام مراجعك الكلاب الذين جمعوا المجرمين من كل جهة و أسسوا ميليشيات مجرمة تعمل كقوة برية للغزاة ؟ لعنة الله على الرهوط اللي كيفك

Sinbad  (Qatar)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 18h 55m |           
المهندس محمد الزواري شهيد الأقصى وليس شهيد اليسار أو اليمين ولا شهيد الايديولوجيات التي دمرت الأمة العربية وخربتها خدمة لمصالح روسيا وأو الصين أو فرنسا أو أمريكا
فسحقا لكل المعلقين المؤدلجين الذين مرغوا أنوفهم في قذارة الصيهونية وسيأتي يوم تكنسهم أجيال الخلاص العربي الإسلامي وترميهم في مزبلة التاريخ كما رمت أجيال الخلاص السابقة أجدادهم من قذارة الصليبيين
القدس لنا والأرض لنا في كل شبر من الأمة العربية ولا أرض لكم يا قذارة الصهيونية ومصيركم إلى زوال

Libre  (France)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 18h 06m |           
L@langdevip

tu es tous sauf un être humain intelligent alors tu es un ****** un traitre un cretin un zebla et c'est trop peu

Ahmed Maitre  (Tunisia)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 17h 56m |           
عاجل
بيان القسام وردنا الآن #طيار_حماس
{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}
{وَالشُّهَدَاءُ عِنْدَ رَبِّهِمْ لَهُمْ أَجْرُهُمْ وَنُورُهُمْ}
بيان عسكري صادر عن :
... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...
حول اغتيال القائد القسامي المهندس الطيار محمد الزواري في تونس
بأسمى آيات العز والفخار تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى أبناء أمتنا العربية والإسلامية وإلى كل الأحرار والمقاومين والمجاهدين الشرفاء، شهيد فلسطين وشهيد تونس، شهيد الأمة العربية والإسلامية وشهيد كتائب القسام:-
القائد القسامي المهندس الطيار/ محمد الزواري
الذي اغتالته يد الغدر الصهيونية الجبانة يوم الخميس الموافق 15/12/2016م في مدينة صفاقس بالجمهورية التونسية، طليعة الربيع العربي وحاضنة الثورة والمقاومة الفلسطينية.
والشهيد القائد المهندس/ محمد الزواري هو أحد القادة الذين أشرفوا على مشروع طائرات الأبابيل القسامية، والتي كان لها دورها الذي شهدته الأمة وأشاد به الأحرار في حرب العصف المأكول عام 2014م.
وكان القائد الطيار الزواري قد التحق بصفوف المقاومة الفلسطينية وانضم لكتائب القسام قبل 10 سنوات، وعمل في صفوفها أسوة بالكثيرين من أبناء أمتنا العربية والإسلامية، الذين كانت فلسطين والقدس والأقصى بوصلتهم، وأبلَوا في ساحات المقاومة والفعل ضد العدو الصهيوني بلاء حسناً، وجاهدوا في صفوف كتائب القسام دفاعاً عن فلسطين ونيابة عن الأمة بأسرها.
وإذ تزف كتائب القسام إلى الأمتين العربية والإسلامية شهيدها البطل فإنها تؤكد على ما يلي:-
أولاً/ تحية إلى شعب تونس العظيم الذي أنجب هذا القائد البطل، وبرهن في كل المحطات أنه شعب الثوار وشعب المقاومين وشعب الأحرار، ووقف على الدوام مع فلسطين وشعبها ومقاومتها.
ثانياً/ تؤكد كتائب القسام على أن عملية اغتيال القائد الشهيد محمد الزواري في تونس هي اعتداء على المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام، وعلى العدو أن يعلم بأن دماء القائد الزواري لن تذهب هدراً ولن تضيع سدى.
ثالثاً/ إن عملية اغتيال الشهيد الزواري تمثل ناقوس خطر لأمتنا العربية والإسلامية، بأن العدو الصهيوني وعملاءه يلعبون في دول المنطقة ويمارسون أدواراً قذرة، وقد آن الأوان لأن تقطع هذه اليد الجبانة الخائنة.
رابعاً/ تدعو كتائب القسام شباب الأمة العربية والإسلامية وعلماءها إلى السير على خطى الشهيد القائد الزواري، والتوجه نحو قضية الأمة قضية القدس والأقصى وفلسطين، وبذل الغالي والنفيس في سبيلها من أجل تطهيرها من عدو الأمة الغاصب.
تحية كل التحية إلى أرواح شهدائنا الأبطال وعلى رأسهم الشهيد القائد/ محمد الزواري، وإلى كل مقاوم ومجاهد حر، وإلى أبناء شعبنا الفلسطيني في سائر أماكنه، وإلى الشرفاء البواسل وإلى جرحانا وأسرانا الميامين.
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين
السبت 19 ربيع الأول 1438هـ
الموافق 17/12/2016

Selsebil  (France)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 17h 15m |           
Pour une fois qu'un homme et ce, quelle que soit son appartenance idéologique, avait bien visé et avait visé juste : a n'en point douter, israel st derrière cet assassinat et je me pose la question : pourquoi tout le monde veut que ce soit autrement? y a t-il des agents du mossad derrière chaque intervenant? pourquoi défendre un pays dont les mains de chaque habitant est tachtée de sang palestinien? pourquoi prendre fait et cause pour les vrais
assassins qui ne disent jamais leurs méfaits?
Pour une fois Bessayess avait raison même si je ne partage point son appartenance idéologique. Alors oui maudits soit celui qui se targue de passer un stage chez les américains et qui aujourd'hui défend israel.

Mouwatenlibre  (Tunisia)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 16h 44m |           
أدعوا برهان بسيس و بكل إلحاح أن يحترم المشاهدين و أن ينفذ ما قاله سابقا بأن يختفي من المشهد الإعلامي.
ألم يقل يوما: لن تروني مستقبلا في أي وسيلة إعلامية.
إرحل يا بسيس وأترك المكان لغيرك.
هذه دعوة لكل الإعلاميين الذين طبلوا و زمرو للنظام السابق.

BenMoussa  (Tunisia)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 16h 12m |           
ألا لعنة الله على من ساند بن علي ولازال على موقفه في ذلك وعلى من يصف الثورة التونسية "عصر الانحطاط الطائفي المسمى ربيعا عربيا"
انها قمة الانحطاط الأخلاقي فلعنة الله عليه الف مرة

BenMoussa  (Tunisia)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 15h 58m |           
من شب على شيء شاب عليه
برهان بسيس كان واضحا جدا : "انا برهان بسيس ساندت زين العابدين بن علي ولازلت على موقفي "
يقول عن الثورة : "عصر الانحطاط الطائفي المسمى ربيعا عربيا ...."
فاستفيقوا يا اولي الالباب
فهو احد اعداء الثورة ومن ازلام الدكتاتور الاوفياء يصول ويجول في وسائل الاعلام ويستشهد به
الى اين نحن سائرون ؟

Langdevip  (France)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 15h 40m |           
الحمد الله

كل لخوانجية في هذا الموقع المحترم صبح عندهم عطف عن اخوهم زلم من ازلام الفساد القديم

والمعاصر على العميل البرهان المتغذي من دم شعب طيب مثل الاخوان عملاء الدولة العبرية

و تكشفوا مثل الخنازير

البرهان العميل صبح إغطي عن المافية النهضاوية امتع سيدي الشيخ إلي تتناحر عن تجارة الاسلحة

والمخدرات

النهضاوي جنيور تنفذ فيه حكم الاعدام المفيوزي إحبوا إرجوه شهيد , شهيد

مثل شهداء اولادنا من الجيش و الامن و الحرس الوطني مع بريم دفينة وطنية و دفينة فالزلاز

هذا عيب , محمد الزناوي بخش يعمل في تجارة المخدر والاسلحة

رجعوه جنيور و مخترع شئ فظيع التمسخير على شعب تونس إلي رجعوه مزال يوكل فالقرط

كفاء يلزم ظمان من القرضاوي باش نصدقوكم

تحية وطنية للامن الجمهوري نشاء الله مزال الخنار يخرج عن قريب

و تحية للاعلامي الكبير محمد بو غلاب

Langdevip  (France)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 15h 22m |           
برهان اصبح انقلابي عن الحقيقة و كذاب و عميل و تجمعي خبيث و انقلب عن التجمع بعد ما كان

أكبر زلم من أزلام التجمع حتى نهاية 2015

في بالو الحفلة الاخوانية سا تدوم طويلا لاكن حبست العجلة الاخوانية , و برهان مثل

كل التجموعيين إلي دخلوا الاسلام السياسي الخطير من عام 2012

والعميل يبقى عميل ,

و تونس تنتصر عن العملاء

والحجرة ما تذوب و العاهرة ما توب , و تاريخ البرهان و فساد الاخوان يزول مثل

وقع لبن علي ديقاج

Almokh  (Tunisia)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 14h 51m |           
من المؤسف أننا لا نحترم علمائنا محمد زواري عالم و شهيد عند الله

Nourammar  (United States)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 14h 20m | Par           
رغم كرهي لهذا الشخص وما اتاه ايام المخلوع الا انه كان لسان نقد وصريح الراي وزدت احتراما لموقفه هذا خاصة ان من مات عالما ...رحم الله شهيد العلم وجازى برهان على موقفه النبيل

Hassine Hamza  (Tunisia)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 13h 46m |           

أقول لكل من التحق بصف ثورة الكرامة ودافع عن ربيعها وأهدافها ومنهم ::برهان بسيس
مرْحبا بكمْ
ولِكُل منْ إسْتهان بِرَبِيعِنا ::إسْتفيقوا واسْتقيموا يرْحمكم الله ربُّ العباد
و يهديكم ويُفَتّح أعْينكم لما فيه خير البلاد
هذه فرصتنا ، لنترك خلفنا اﻷحقاد
ونبْني مسْتقبلا مشْرقا لِــبَناتنا والأولاد واﻷحفاد
نُوَ دِّع أيام السَّواد الشِّداد
أيام اﻹسْتبداد واﻹضْطهاد
أيام الرشْوة والفساد
هذه فرْصتنا
لنكنْ دائما على يقظة و أتمْ إستِعْداد
نحْميها من الأعْداء والحُسّاد
نغْتنِمُها لنصْنع منها اﻷمجاد
بالصدْق في القوْل واﻹخْلاص والعمل الجادْْ
كما فعل الأجداد
وآباؤنا الأجْواد
ونُخلِّد ذكراها في اﻷفراح و اﻷعياد
ونتغنّى بها مُرّدّدين أحْلى الكلمات من لغة الضاد
...
فُرْصة رُبّما لا تُعاد...ا
ياأهل العقل والرشاد ...ا


VERITE2012  (Tunisia)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 12h 55m |           
رد مزلزل رغم اني لا اتفق مع برهان في معظم تحاليله و لكنه اصاب هذه المرة و رغم كرهي لما يسمى الاسلام السياسي الا ان كرهي لليسار و كرهي للسياسيين الجدد
ما يسمى بالحداثيين و 3000 سنة حضارة اكبر و اعمق كرهي ر بما يكون عطفا على سذاجتهم في يوم يكون فيه المقتول تونسيا خالصا يحييون ذكرى كلنا باردو كرهي لهم بقدر كرههم لهذا الدين العزيز فوالله اقولها بصوت عال ليست مشكلتهم النهضة و لكن مشكلتهم الدين الاسلامي انظروا تاثرهم بقتلى الكنيسة القبطية و قتلى هيبدو يبدو ان الجماعة ترى ان النصرانية حق و ان الاسلام ارهاب يبدو ان الجماعة لا تعرف من الارهاب الا الارهاب الداعشي اللذي ندينه بشدة و لكن ارهاب
فرنسا و روسيا و ايران و المحتل الصهيوني مسكوت عنه رحم الله موتانا و نحسبه من الشهداء و الله حسيبه

Khemais  (Switzerland)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 12h 52m |           
كلمة حق يقولها كل مواطن مخلص للمواطنة لكن خســـــــــــــــــارة في قناة الانحطاط التاسعة......و أسفــــــــــــــــــــــــاه عليك يا بسيس


Tuttifrutti  (Singapore)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 12h 09m |           
Bravo Borhene

Mandhouj  (France)  |Samedi 17 Decembre 2016 à 11h 50m |           
ألا لعنة الله على انحطاطكم الأخلاقي ....محمد الزواري شهيد وانا حر ....... "


لقد لعنهم التاريخ و هم لا يعلمون من هو الحر ...

الله غالب العالم يمر بمنعرج في إتجاه الفاشية .. لكن ثقة تامة في الشعوب أن تحدد الموقف و الموقع اللائق بها ...




En continu
Indicateurs Banque Centrale


  






Radio Babnet Live: 100% Tarab
NOS PARTENAIRES


Derniers Commentaires