البطولة الجزائرية : "جئت لمولودية الجزائر للعب على الألقاب" (خالد بن يحي)



وات - أكد المدرب الجديد لمولودية الجزائر, التونسي خالد بن يحي, اليوم السبت بالجزائر, أنه التحق بتدريب النادي العاصمي من "أجل اللعب على الألقاب" بالنظر الى "مكانة الفريق" مضيفا أنه لن ينتظر من مسؤولي الفريق أن يطالبوه بذلك.

وصرح بن يحي خلال ندوة صحفية "توجت بالعديد من الألقاب كلاعب و كمدرب, كنت في فريق كبير في تونس وهو الترجي , ولما تأتي لفريق كبير في الجزائر كالمولودية فلست بحاجة لمن يفرض عليك اللعب على الألقاب وان شاء الله سأنجح في مهمتي".

وأضاف "في الفرق الكبيرة لا أنتظر الرئيس أو المسير أو أي شخص يحدد لي أهداف الفريق, لأن الهدف واضح ..وأنا جئت للمولودية لتحقيق نتائج إيجابية".

كما تطرق المدرب الجديد لـ"العميد" الى تعداد الفريق والانتدابات التي قامت بها إدارة رئيس المولودية , عمار براهمية.
وأفاد "بما أن الإدارة قامت باستقدام لاعبين شبان, "الميركاتو" ما يزال وسنجلب لاعبين اثنين ذي خبرة في سن 26-28 لتحسين بعض المراكز".
وقال ايضا "تكوين فريق ليس في الأندية الكبرى مثل المولودية, لأن الجمهور لا يصبر على التشبيب. وبالنسبة لي لا فرق بين لاعب صغير أو كبير إلا في الميدان".
كما كشف بن يحي أنه يعرف التشكيلة الخضراء والحمراء جيدا, كونه كان متابعا لها خلال الأشهر الماضية, سيما خلال مشاركتها في رابطة الابطال للموسم الفارط.
واضاف " تابعت المولودية شهر مارس الماضي, الفريق كان يملك جودة جيدة بالرغم من أن اللاعبين تعرضوا للعديد من الانتقادات, و ليس بالحظ أو من
السهولة الوصول لربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا".
واختتم قوله بأن "عودة الجماهير الى الملعب سيكون حافزا إضافيا".
وبهذا يعوض خالد بن يحي, سابقه نبيل نغيز الذي غادر العارضة الفنية للمولودية أوت الفارط, والذي التحق بمولودية وجدة المغربي.
يذكر ان فريق مولودية الجزائر أنهى ترتيب الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 57 نقطة رفقة شباب قسنطينة.


Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 232637