تطاوين: وفاة سادسة بفيروس كورونا، وتسجيل ثلاث إصابات جديدة محلية



وات - ارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا، اليوم الاربعاء، في ولاية تطاوين، إلى ست حالات، بعد تسجيل وفاة امرأة في الستينات من عمرها، أدخلت المستشفى الجهوي بتطاوين نهاية الأسبوع الماضي، وأقامت مع المرضى العاديين إلى أن ظهرت عليها أعراض كوفيد-19، فتم عزلها لفترة إلى أن توفيت، الاربعاء، قبل خروج نتيجة تحليلها، الذي جاء ايجابيا، حسب ما أفاد به مصدر مسؤول بالمستشفى، مراسل "وات" في الجهة.
وأكد ذات المصدر أنه تم اليوم دفن ضحية هذا الوباء، وفق البروتوكول الصحي المعتمد في هذه الحالة.

ونشرت الإدارة الجهوية للصحة، اليوم، على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، خبر تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا لمخالطين لمصاب في معتمدية غمراسن.

وبذلك، ارتفع عدد الإصابات في الجهة إلى 167، شفي منهم 83 مصابا، مازالت 78 حالة تحمل الفيروس، وتتوزع على غمراسن ب24 حالة، وتطاوين الجنوبية ب21 وتطاوين الشمالية ب12 وبني مهيرة ب14 وذهيبة ب5 حالات، والبئر الأحمر والصمار بحالة واحدة في كل منهما.

أخبار "وات" المنشورة على باب نات، تعود حقوق ملكيتها الكاملة أدبيا وماديا في إطار القانون إلى وكالة تونس افريقيا للأنباء . ولا يجوز استخدام تلك المواد والمنتجات، بأية طريقة كانت. وكل اعتداء على حقوق ملكية الوكالة لمنتوجها، يعرض مقترفه، للتتبعات الجزائية طبقا للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 211965