سيدي بوزيد: نقابات الحرس الوطني بالجهة تستنكر كيفية تناول إحدى القنوات التلفزية الخاصة للوضع الأمني في سيدي بوزيد



وات - عبّرت النقابات الاساسية للحرس الوطني بسيدي بوزيد، في بيان صدر، اليوم الخميس، عن استنكارها بث برنامج في إحدى القنوات التلفزية الخاصة، أمس الأربعاء، والذي تم خلاله تناول الوضع الامني بالجهة، وطالبت باعادة البحث في القضايا المطروحة في من طرف جميع المصالح الامنية والقضائية وكشف نتائجها للعموم.

وأوضح البيان، الذي أصدرته 5 نقابات اساسية للحرس الوطني بسيدي بوزيد، انه تم توظيف المهام الصحفية لخدمة بعض الاطراف الاخرى بشكل مستفز بهدف الاشارة الى ان ولاية سيدي بوزيد اصبحت تعد بؤرة للارهاب والجريمة، وبهدف تصوير الوضع الامني بالكارثي والخارج عن سيطرة الدولة.


اقرأ أيضا: وليد لوقيني: تصاعد الجرائم في تونس مخطط لالهاء الراي العام

كما تضمن البيان العديد من التوضيحات حول القضايا التي تم تناولها في البرنامج، والتي لم يتم الاستفسار حولها من المؤسسات الامنية المعنية في خرق واضح لاصول العمل الصحفي.

واكدت النقابات على حقها في تتبع معدي البرنامج قضائيا من اجل ما تم نسبته للمؤسسة الامنية ودعوته الصريحة للفوضى وحمل السلاح، وفق ما ورد في نصّ البيان .

Commentaires


1 de 1 commentaires pour l'article 197969

Essoltan  (France)  |Jeudi 13 Février 2020 à 21h 09m |           
Soyons réalistes , la fameuse chaîne de télé qui a diffusé un documentaire ( que je trouve un peu faible ) sur la pagaille qui règne à sidi bouzid et ses environs n'a jamais porté atteinte au corps de sécurité de la région . Seulement j'ai senti le facteur de la jalousie qui a poussé le syndicat des gendarmes de réagir MAL , parce que les citoyens locaux ont supplié les hauts responsables de l'Etat pour faire INTERVENIR ( El Gourjani ou
l'Aouina ) à Sidi Bouzid pour arrêter éventuellement les hors la loi qui sèment le terreur dans la Région .