رابطة ابطال افريقيا (الاهلي المصري/النجم ) :''اللاعب رمضان صبحي لن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة النجم'' / طبيب الاهلي



وات - قال خالد محمود طبيب نادي الأهلي المصري لكرة القدم "ان متوسط ميدان الاهلي رمضان صبحي لن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة النجم الساحلي الاحد المقبل في القاهرة ضمن مسابقة دوري ابطال افريقيا ونسعى لاعداده لمواجهة الهلال السوداني لحساب الجولة السادسة الاخيرة يوم 1 فيفري المقبل " .

ويواجه النجم الساحلي الأحد المقبل في مصر فريق الاهلي لحساب الجولة الخامسة قبل الاخيرة (المجموعة 2) لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .
واوضح طبيب الاهلي " رمضان يعاني من تمزق في العضلة الخلفية للساق وقد تماثل للشفاء بنسبة 80 بالمائة .. نأمل في تحسن حالته ليلتحق بمباراة الهلال السوداني " .

وفي سياق متصل كشف خالد محمود أن اللاعب سعد سمير مدافع فريق الاهلي سيعود إلى ألمانيا بعد 4 أسابيع للخضوع لفحص طبي جديد بعد ان اجرى جراحة في الوتر".
ويحتل الأهلي المركز الثاني للمجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي المتصدر ب 9 نقاط .
وكان النجم الساحلي انعش حظوظه في المراهنة على احدى البطاقتين المؤهلتين للدور ربع النهائي اثر فوزه الثمين في ام درمان على حساب الهلال السوداني بنتيجة 2-1 في اطار الجولة الرابعة .
واستفاد النجم من تعادل فريق بلاتنيوم الزمبابوي والاهلي المصري 1-1 ليصبح متصدرا لمجموعته قبل نهاية دور المجموعات بجولتين .
ويستضيف النجم في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات نادي بلاتينيوم الزمبابوي.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 196466