قبل مواجهة النجم في اياب ابطال افريقيا - لاعب الاهلي وليد سليمان يتعرض لاصابة في القدم

Vendredi 13 Octobre 2017



Vendredi 13 Octobre 2017
بــاب نــات - سيخضع لاعب وسط الاهلي المصري وليد سليمان يوم السبت لفحص طبي لتحديد إصابته وفقا لتقرير الأشعة حسب ما اورده الموقع الرسمي للفريق على شبكة الانترنت.
وكان سليمان تعرض لاصابة خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الاهلي المصري والاتحاد السكندري (2-صفر للاهلي) يوم الخميس لحساب الجولة الخامسة لبطولة مصر لكرة القدم اجبرته على مغادرة الميدان.
وأجرى اللاعب أشعة على القدم عقب المباراة مباشرة لمعرفة نوعية الإصابة. ووفقا لنتيجة الأشعة والفحص الطبي سيتحدد البرنامج العلاجي للاعب.


ويامل الاهلي ان تكون اصابة وليد سليمان غير بليغة حتى يكون جاهزا بالخصوص لمباراة النجم الساحلي يوم 22 اكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالاسكندرية في اطار اياب الدور نصف النهائي لرابطة ابطال افريقيا (الذهاب 2-1 للنجم).

ويعاني الاهلي من تلاحق الاصابات بعد تعرض عبد الله السعيد لشد في العضلة الضامة في مباراة الذهاب امام النجم الساحلي.
وقد بدأ اللاعب بمرحلة الجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح يوم الجمعة بعدما خضع خلال الأيام الماضية لجلسات علاجية وتمارين خصوصية.
ومن جهته شارك هشام محمد في جزء من التدريبات الجماعية للفريق صباح الجمعة بقرار من المدرب حسام البدري من اجل تاهيله بشكل جيد استعدادا لعودته للمشاركة في المباريات. وكان هشام محمد تعرض لكسر في اليد خلال مباراة النجم الساحلي.


  
  
  
  
cadre-fab9cdedf01b12bfb95ca82e38cb297a-2017-10-13 13:18:13






0 de 0 commentaires pour l'article 149146





En continu







Radio Babnet Live: 100% Tarab



Derniers Commentaires