عبير موسي: نوفل سعيد لديه علاقات مع اتحاد القرضاوي وهنالك مساعي لاقصاء الغنوشي و الإبقاء على النهضة




قالت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في مداخلة على قناة التاسعة ان نوفل سعيد شقيق رئيس الجمهورية قيس سعيد له علاقات بتنظيمات الاخوان وخاصة اتحاد القرضاوي.
وأضافت موسي " مشكلة قيس سعيد مع شخص الغنوشي وليس مع النهضة" متابعة " هنالك جهود لاستقطاب قواعد النهضة بعد ابعاد الغنوشي".



يذكر أنّ الحزب الدّستوري الحرّ قد أعلن يوم 7 ماي الجاري عن دخول عدد من مناضليه المعتصمين أمام مقرّ فرع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بتونس في إضراب جوع جماعي "لتحميل السلطة مسؤوليتها القانونية في التستر على من وصفته ب "اخطبوط الظلامية والتطرف ورفض طرد الجمعيات الأجنبية المصنفة إرهابية من أرضنا" . 


كما أعلنت أنّ الدستوري الحر سيقدّم بشكوى إلى المفوضية السامية لحقوق الإنسان بسبب منع وزارة الداخلية للمسيرة التي كان قرر تنظيمها نحو قصر قرطاج في 15 ماي الحالي، بالإضافة إلى مواصلة المتابعة الدولية لملفات العنف ضد المرأة التي كانت تقدّمت بها سابقًا. 



Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 246166

Abid_Tounsi  (United States)  |Vendredi 13 Mai 2022 à 14h 16m |           
واحد من أسياد الجرذة أُعلن عن وفاته اليوم (رغم أن مدونين أحرارا نقلوا خبر وفاته منذ أسابيع و قالوا أن الإعلان عنها سيؤجل لأمور ترتيبية)، و إن كان ليس ذا فاعلية على الميدان، إلا أنه سيؤثر حتما على مردودها.

يا جرذة، الشعب التوسي مسلم رغم أنفك و رغم كل دعواتك لمحاربة الإسلام و تعاليمه تحت مسميات مبتدعة من "لباس طائفي" و "ظلامية" و "رجعية"...

و الحق، من بين إخفاقات النهضة ترك السبيل مفتوحة أمام جرذان التجمع ليعودوا إلى الساحة.

Samylak  (Canada)  |Vendredi 13 Mai 2022 à 10h 40m |           
هالجلغة تحلم في النهار وعين القايلة . الناس الكل اراهبيين عسب اسيادها الا هي. تحب تورث الجميع