وزير التجهيز يتفقد جملة من مشاريع البنية التحتية بولاية صفاقس



باب نات - أدى المنصف سليطي وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية يوم الجمعة 03 جويلية 2020 زيارة ميدانية إلى ولاية صفاقس قام خلالها مرفوقا بوالي الجهة أنيس الوسلاتي بـمعاينة نسق انجاز جملة من مشاريع البنية التحتية.

واعلن الوزير في مستهل زيارته عن الانطلاق في انجاز الدراسة الاستراتيحية حاضرة صفاقس في افق 2050 بتكلفة 700ا.د.


كما تحول لتفقد عدد من مشاريع الطرقية على غرار أشغال إقامة منشآت فنية على الطريق الحزامية كلم 4 في اقساطه 3 ومشروع مضاعفة الطريق الوطنية رقم 1 بين نفطة والمحرس من النقطة الكيلومترية 292 الى النقطة الكيلومترية 303 بتكلفة تقدر بـ 23.4 م د وبلغت بالاظافة الي أشغال بناء 155 مسكن بحي الأنس معتمدية ساقية الزيت في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بتكلفة تقدر بـ10 م د وبلغت نسبة إنجازه 100 %. كما إطلع الوزير على تقدم انجاز مختلف مكونات مشروع تبرورة مؤكدا الحرص على ايجاد اليات الكفيلة لتنفيذه.

وضم برنامج الزيارة كذلك افتتاح ملتقى حول دليل جودة لرؤساء مشاريع الجسور والطرقات الذي يتنظم بالشراكة مع البنك الاوروبي للاستثمار.

وقد واكب هذه الزيارة عدد من أعضاء مجلس نواب الشعب والمعتمدين ورؤساء البلديات والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية بصفاقس وعدد من الإطارات المركزية والجهوية والمحلية وممثلي المقاولات المعنية بالإنجاز.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 206467

Ftouh  (Tunisia)  |Samedi 04 Juillet 2020 à 14h 14m |           
كفاكم كذبا كل الوزراء السابقين والقادمين زارو و سيزورون صفاقس و لم و لن يغيروا شيئا
سجل يا تاريخ

Abid_Tounsi  (United States)  |Samedi 04 Juillet 2020 à 14h 12m |           
السلامة المهنية في تونس دائما حاضرة في مسرحية حضور المسؤولين غائبة على أرض الواقع.

هل الخوذة هنا إجبارية أم لا؟
==>إن نعم، على الجميع الالتزام لا الووزير فقط
==>إن لا، لا داعي للتمثيل إذن