مراد الزغيدي يقرّر مقاضاة العياشي العجرودي بعد أن اتّهمه بالعنصرية ووصفه بالحمار



باب نات - أعلن الاثنين 29 جوان، كرونيكور إذاعة أي أف أم مراد الزغيدي أنه قرّر مقاضاة رجل الأعمال وصاحب قناة الجنوبية العياشي العجرودي.
وأوضح الزغيدي أنه سيقاضي العجرودي بعد أن اتهمه بالتلفظ بعبارات عنصرية ضدّه في كواليس إذاعة أوروبا 1 الفرنسية مؤكّدا أن اتهامات العجرودي كذب وافتراء مشيرا إلى أن ما قاله خطير وفيه مسّ من شخصه.
يذكر أن العجرودي، كان عبّر عن استنكاره لتصريحات أدلى بها الزغيدي للإعلام الفرنسي واتّهمه بالتلفظ بعبارات عنصرية ضدّه ووصفه بالحمار.


إدارة نادي مرسيليا الفرنسي تنفي نية بيعه

وكانت إدارة نادي مرسيليا الفرنسي لكرة القدم نفت السبت وجود أي نية لبيع الفريق، وقال رئيس النادي الفرنسي الجنوبي جاك-هنري إيرود "أولمبيك مرسيليا ليس للبيع، أشكر الذين أبدوا اهتماما ماليا بالنادي، لكننا غير مهتمين بالبيع".


وأتت تصريحات إيرود في أعقاب تقارير صحافية عن عرض قيمته 700 مليون يورو (785 مليون دولار) لشراء النادي، يقوده رجل الأعمال الفرنسي التونسي الأصل مراد بوجلال ، المالك السابق لفريق تولون للركبي، بدعم من مستثمرين سعوديين.

وبحسب التقارير، يتضمن العرض 300 مليون يورو للاستحواذ على ملكية النادي، و200 مليون لتغطية ديونه، و200 مليون للتعاقد مع لاعبين.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 206083