أهالي قصر هلال يهنّئون لمياء جعيدان بانعتاقها من ديكتاتورية وفاشية عبير موسي



باب نات - تلقّت الثلاثاء 3 مارس، النائبة لمياء جعيدان عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك عديد رسائل التهنئة من أهالي قصر هلال وذلك على خلفية قرار رئيسة الحزب عبير موسي تجميد عضويتها واقالتها من كتلة الحزب بالبرلمان.

واعتبر بعض النشطاء بالجهة أن استبعاد لمياء جعيدان من الحزب الدستوري الحر هو انعتاق لها مما وصفوها ديكتاتورية وفاشية عبير موسي.


واستنكر آخرون طريقة تعامل عبير موسي مع لمياء جعيدان التي ساهمت بشكل كبير حسب تعبيرهم في توسيع شعبية الحزب في جهة المنستير وتحديدا في قصر هلال معتبرين أن معاداة عبير موسي للجميع وسياستها في تسيير الحزب ستقودها للفشل.

يذكر أن عبير موسي قررت تجميد عضوية لمياء جعيدان في الحزب الدستوري الحر واقالتها من كتلة الدستوري الحر بالبرلمان بحجّة حضورها في اجتماع بجهة قصر هلال نظمه سياسيون صوتوا لحكومة الفخفاخ التي تضم قيادات الاخوان حسب بيان لحزبها.

النائبة لمياء جعيدان ترد على عبير موسي

وردت النائبة لمياء جعيدان على قرار طردها من حزب وكتلة الدستوري الحر الصادر يوم امس.

وقالت جعيدان في مداخلة لها بالجلسة العامة الثلاثاء 3 مارس المخصصة لمناقشة مشروع الترفيع في العتبة الانتخابية” انا لمياء جعيدان مرجعيتي اولا وأخيرا دستورية وأنا ضد الممارسات الدكتاتورية وانا اليوم نائبة مستقلة”.

Commentaires


2 de 2 commentaires pour l'article 199061

RIADH  (France)  |Mardi 03 Mars 2020 à 12h 14m |           
Serait elle le premier maillon qui se défait de la chaîne, espérons dans pas longtemps que moussi reste toute seule dans ce qu’elle appelle “parti”

Sarramba  (France)  |Mardi 03 Mars 2020 à 11h 50m |           
السؤال: لملذا التحقت بها؟
يلزمها التوبة النصوحة ليخفر الله لها قبل الموت