مشاركة هامة في الجولة الثانية لكأس تونس لسباق الدراجات الهوائية بمنوبة



وات - بمشاركة 260 دراجا من مختلف الفئات العمرية والجمعيات، جرت اليوم الاحد بولاية منوبة فعاليات الجولة الثانية لكأس تونس التي تنظمها الجامعة التونسية للدراجات وجمعية الاولمبي الرياضي بمنوبة وجمعية الاتحاد الرياضي بدوار هيشر.

وكان السباق الذي اعطى اشارة انطلاقه والي منوبة محمد شيخ روحه والمندوبة الجهوية لشؤون الشباب والرياضة مفتوحا للعموم من مختلف الفئات العمرية وتم فتح عملية التسجيل فيه للجميع في 4 فئات مختلفة، فيما تراوحت مسافة السباق بين 05 كلم و50 كلم، واختلفت عدد الدورات حوله حسب الفئة المشاركة حسب تصريح رئيس جمعية النادي الاولمبي بمنوبة ناجح جراي لوكالة تونس افريقيا للانباء.
واضاف ان هذه التظاهرة هي افتتاح لانشطة رياضة الدراجات بعد اجراءات الحجر الصحي الشامل التي فرضتها جائحة كورونا وهي تندرج ضمن الجائزة الكبرى لولاية منوبة وقد تم فيها تتويج الفائزين بمختلف السباقات.

من جهته اكد رئيس جمعية الاتحاد الرياضي بدوار هيشر انيس الضوايفي اهمية الدورة التي تلتئم لاول مرة بولاية منوبة مبينا ان هذه الرياضة تلقى اقبالا كبيرا من مختلف الفئات في السنوات الاخيرة، رغم الصعوبات والامكانيات المحدودة.

واشار الى ان جمعية دوار هيشر تضم سبع دراجين من صنف الاواسط والوسطيات بالمنتخب الوطني وقد كانت مشاركاتهم ناجحة في مختلف التظاهرات الوطنية والعربية مؤكدا على اهمية دعم هذه الرياضة بالجهة وتوفير الامكانيات اللازمة حتى تحقق مزيد التالق والاشعاع وطنيا وعالميا.
واختتمت التظاهرة بتتويج الفائزين في مختلف السباقات التي امنتها وحدات الامن والحرس الوطنيين بمنوبة والحماية المدنية.

Commentaires


0 de 0 commentaires pour l'article 206995